توقيف 4 شبان بشيشاوة بتهمتي الشذوذ الجنسي والسرقة

توقيف 4 شبان بشيشاوة بتهمتي الشذوذ الجنسي والسرقة

A- A+
  • أوقفت مصالح الدرك الملكي التابعة لسرية شيشاوة مساء أمس الأحد، أربعة أشخاص ينحدرون من دوار “تخروبين”، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالشذوذ الجنسي والسرقة الموصوفة.

    ووفق مصدر مطلع لقناة “شوف تيفي”، فحيثيات الواقعة تفجرت بعدما تقدم شاب عشريني لمصالح الدرك الملكي بشكاية يتهم فيها شابين يبلغان من العمر 22 و 26 سنة باعتراض سبيله بالدوار السالف الذكر، ليلة الجمعة الماضي وسرقة هاتفه النقال، ليتم اعتقالهما وإحالتهما على أنظار الحراسة النظرية لتعميق البحث معهما حول المنسوب إليهما.

  • وأوضح مصدر “شوف تيفي”، أن التحقيق مع الموقوفين كشف عن معطى آخر في القضية، إذ أن دافع سرقة المشتكي هو الشذوذ الجنسي وممارسة الجنس رفقة شخص ثالث لعب دور الوسيط في إرجاع الهاتف لصاحبه.

    وأضاف ذات المصدر، أنه بناء على هذه المعطيات الجديدة تقرر توقيف الشخصين الآخرين ليصبح عدد الموقوفين أربعة، كما جرت إعادة تمديد مدة حراستهما النظرية، وفتح الملف من جديد لتعميق البحث معهم حول تهمة الشذوذ الجنسي والسرقة الموصوفة، والتي حاول الموقوفان الأخيران إنكارها بعدما صرحا أن السرقة تمت فقط من أجل الضغط على أحدهما لتسديد ما بذمته من مبلغ مالي قدره 100 درهم لفائدة الطرف الثالث بعدما اقترضه منه.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    قيادي بال UMT: موخاريق هو من أقنع أخنوش بتأجيل الحوار حول التقاعد