اعتقال جزائري مبحوث عنه من الأنتربول ينشط في الاتجار بالمخدرات وتبييض الأموال

اعتقال جزائري مبحوث عنه من الأنتربول ينشط في الاتجار بالمخدرات وتبييض الأموال

A- A+
  • باشرت مصالح فرقة محاربة المخدرات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، أمس السبت، تحقيقاتها المعمقة مع مواطن فرنسي من أصل جزائري، متهم بتكوين شبكة إجرامية تنشط في الاتجار بالمخدرات وتبييض الأموال.

    وأوقفت عناصر الأمن بمطار مراكش المنارة المتهم خلال رحلة جوية قادمة من الجزائر العاصمة، قبل أن تخضعه للتحقيقات ولإجراءات المراقبة الحدودية، ليتبين أنه موضوع أمر دولي بإلقاء القبض عليه صادر عن السلطات الفرنسية منذ فبراير من سنة 2017، بعدما ظهر اسمه في قائمة الأشخاص المبحوث عنهم على الصعيد الدولي، للاشتباه في ارتباطه بشبكة إجرامية كانت تنشط بين مارسيليا وباريس في ترويج مخدر الكوكايين والحشيش.

  • وتم وضع المتهم رهن تدابير الحراسة النظرية بناء على تعليمات النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية لاستكمال البحث والتحقيق، قبل عرضه على أنظار فرقة محاربة المخدرات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش.

    وسبق لعمليات التفتيش التي باشرتها الشرطة الفرنسية في أواخر سنة 2016، أن أسفرت عن حجز كميات كبيرة من هذه المخدرات، بالإضافة إلى مبالغ مالية مهمة وأسلحة وذخيرة، قبل أن تصدر مذكرة بحث دولية في حق أعضاء الشبكة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    قمة مرتقبة بين بايرن ميونيخ و ريال مدريد