توقيف عصابة خطيرة باشتوكة أيت بها تستعين بفتاة حسناء للإيقاع بضحاياها

توقيف عصابة خطيرة باشتوكة أيت بها تستعين بفتاة حسناء للإيقاع بضحاياها

A- A+
  • وضعت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي لجماعة بلفاع إقليم اشتوكة أيت بها يوم أمس، حدا لنشاط عصابة مكونة من خمسة أشخاص، وصفت بالخطيرة تنشط بالمنطقة، وتستعمل فتاة حسناء كطعم للإطاحة بضحاياها.

    وحسب مصدر مطلع لقناة “شوف تيفي”، فقد جاء توقيف أفراد العصابة بعد توالي شكايات عدد من المواطنين بمنطقة بلفاع الذين أكدوا تعرضهم للسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض من طرف 4 أشخاص رفقة فتاة حسناء يستعينون بها لتصيد الضحايا.

  • وأضاف ذات المصدر، أن الفتاة تقوم باستعراض مفاتنها على الضحايا وتستدرجهم لأماكن خالية بعد أن توهمهم بأنها ستقضي معهم لحظات حميمية يؤثثها الجنس، وما أن تصل للمكان المحدد حتى يظهر رفاقها ويقوموا بمحاصرة الضحية وتهديده بالأسلحة البيضاء ثم يسلبوا منه ممتلكاته ليلوذوا بالفرار نحو وجهة غير معلومة، فيما تختفي الفتاة هي الأخرى عن الأنظار.

    هذا وبناءا على توالي الشكايات باشرت مصالح الدرك الملكي تحرياتها وأبحاثها التي أفضت إلى توقيف أفراد العصابة الخمسة بعد نصب كمين محكم زوال يوم أمس الجمعة لهم ومحاصرتهم، حيث حاول أحدهم الانتحار بعدما وجد نفسه سيقع في قبضة الدرك.

    ومباشرة بعد توقيفهم تم اقتيادهم نحو مركز الدرك الملكي ببلفاع، حيث فتح تحقيق أولي معهم، ليودعوا بعدها تحت تدابير الحراسة النظرية، في الوقت الذي يتواصل فيه البحث عن بقية أفراد هذه العصابة التي حولت منطقة بلفاع و الضواحي إلى جحيم بعملياتها الإجرامية الخطيرة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    صفرو ..مفتش شرطة يضطر لاستعمال سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص عرض أمن المواطنين