مغاربة يستنكرون جودة خدمات لارام و يطالبون برحيل مديرها

مغاربة يستنكرون جودة خدمات لارام و يطالبون برحيل مديرها

A- A+
  • طالب العديد من النشطاء الفيسبوكيين وزبناء شركة “الخطوط الملكية المغربية ” المعروفة اختصارا بـ”لارام” برحيل مديرها عبد الحميد عدو معبرين عن امتعاضهم من تدني الخدمات الرديئة التي تقدمها شركة الطيران.

    وأسفر استطلاع رأي، أجرته قناة “شوف تيفي” عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، لمدة 24 ساعة، والذي كان محور سؤاله حول ” ما رأيكم في خدمات “لارام” مقارنة بالخطوط الجوية الأخرى؟”، عن نتائج كارثية وصادمة، تتجه في معظمها من خلال تعليقات النشطاء وزبناء الشركة المذكورة إلى استنكار طبيعة الخدمة لا على مستوى احترام التوقيت، ولا على مستوى أسعار التذاكر المرتفعة والراحة المتردية داخل طائرات لارام.

  • وكشف ذات الاستطلاع عن اتفاق شبه كلي من طرف النشطاء المتفاعلين مع استطلاع الرأي، عن تذمر زبناء الشركة مقارنة مع شركات أجنبية أخرى تحترم زبناءها وتقدم لهم خدمات في مستويات عليا.

    وتفاعل أكثر من 230 ناشطا فيسبوكيا، مع استطلاع “شوف تيفي” معبرين عن أنه في غياب المنافسة تستأثر الشركة المذكورة، بالتحكم في أثمنة التذاكر بدون رقيب ولا حسيب، ناهيك عن مستوى الخدمات الرديئة خصوصا الوجبات السريعة المقدمة في رحلات “لارام” والتي عبر أحد المتفاعلين عن أنها كانت سببا في تسممه بعدما تناول وجبة غذائية على متنها.

    https://www.facebook.com/chouftv.maroc/photos/a.453715978051929/2529795807110592/?type=1&theater

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي