اعتقال خمسيني رشق حافلة للنقل الحضري بآسفي + تفاصيل

اعتقال خمسيني رشق حافلة للنقل الحضري بآسفي + تفاصيل

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” من مصادر مطلعة، أن وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بآسفي، أمر أمس الجمعة، بتمديد الحراسة النظرية، في حق رجل يبلغ من العمر خمسين سنة، أقدم على تكسير زجاج حافلة للنقل الحضري، من خلال رشقها بالحجارة وتهديد سلامة ركابها.
    وحسب نفس المصادر، فإن الموقوف تم اعتقاله صباح نفس اليوم، بعد أن قام بالتربص لإحدى حافلات للنقل الحضري بالمدينة، قبل أن يعمد على رشقها بالحجارة و تكسير زجاجها، لتترصده دورية أمنية للأمن الوطني، وتقوم بمطاردته و توقيفه، و اقتياده للاستماع إليه في محضر رسمي، ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، بناء على تعليمات النيابة العامة المتخصصة.
    و أقيم مساء أول أمس الخميس، بساحة مولاي يوسف بمدينة آسفي، حفل إعطاء انطلاق خدمات الحافلات الجديدة للنقل الحضري الصديقة للبيئة، التي ستجوب شوارع هذه المدينة.
    الحفل عرف حضور عامل إقليم آسفي “الحسين شاينان” ، ورئيس الجماعة الحضرية بمدينة آسفي، و التي تم من خلالها تم إعطاء الانطلاقة للمرحلة الأولى ب 35 حافلة، و التي ستنضاف إليها في الأسبوع المقبل 12 حافلة أخرى ليصل عددها الإجمالي 47 حافلة، و التي ستغطي جميع خطوط النقل بالمدينة وضواحيها .

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي