“أكسال” و “موروكو مول” يُطلقان عروضا خاصة بفصل الصيف

“أكسال” و “موروكو مول” يُطلقان عروضا خاصة بفصل الصيف

A- A+
  • دعت مجموعة “أكسال” والمركب التجاري “موروكو مول” زبائنها إلى الاستفادة من التخفيضات الاستثنائية المقررة خلال الفترة الممتدة ما بين 8 و12 يونيو الجاري، وذلك على قائمة واسعة ومتنوعة تشمل الموضة والجمال والعناية بالذات، والمنتجات الفاخرة، واللياقة البدنية وعالم المنزل والديكورات وغيرها.

    وأفاد بلاغ صحفي، تتوفر “شوف تيفي” على نسخة منه، أن هذا الحدث يعد الأول من نوعه في المغرب، حيث لم يسبق أن تم تنظيم تخفيضات مماثلة في هذه الفترة من السنة، خاصة على بُعد أيام قليلة من الاحتفال بعيد الأضحى.

  • هذا ويُرتقب حسب البلاغ، أن تصل نسبة التخفيضات الحصرية والاستثنائية إلى 70 في المائة على عدة علامات تجارية لامعة، وهي التخفيضات التي ستستمر فترتها على مدى 5 أيام، كما سيقدم المركب التجاري “موروكو مول” مكافآت قيمة لزواره كُل ذلك في أجواء نابضة بالفرح والمتعة من خلال تنظيم حفلات وعروض فنية بمشاركة فرق موسيقية، إلى جانب العديد من “ماستر كلاص” مفتوحة أمام العموم، في كل ما يخص العناية بالبشرة، والجمال والأزياء والتغذية، فضلا عن عروض للطهي والرياضة.

    وأفاد البلاغ أنه إلى جانب ما سبق، وبهدف ضمان استفادة الزبناء والزبونات من تجربة تسوق لا مثيل لها، “سيحصل كل زبون قام بعملية شراء قيمتها 400 درهما وأكثر، على مكافآت عبارة عن بطاقات Happy Friday ستسمح لهم بالاستفادة من موقف السيارات مجانا، مع تذكرة لمشاهدة فيلم داخل سينما IMAX، وزيارة للأكوا-دريم، فضلا عن وجبة غذاء داخل واحد من بين مطاعم المركب التجاري”.

    كما سيتم خلال الفترة الممتدة ما بين 8 و12 يونيو الجاري، توزيع 1250 بطاقة Happy Friday ستسمح للزبناء بالتركيز أكثر على تجربة التسوق دون تشتيت انتباههم والاستمتاع بالعديد من الخدمات المجانية بكل راحة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية