استيراد اللحوم الرخيصة من الخارج يجر الصديقي للمساءلةبعد إصابة المواطنين بالذعر

استيراد اللحوم الرخيصة من الخارج يجر الصديقي للمساءلةبعد إصابة المواطنين بالذعر

A- A+
  • لا حديث داخل مواقع التواصل الاجتماعي، سوى عن الأبقار المستوردة من البرازيل، خاصة بعد الواقعة التي شهدتها العاصمة الرباط على خلفية ظهور الأبقار تركض في الشارع العام.
    ويتخوف المواطنون المغاربة حسب مواقع التواصل الاجتماعي من الأبقار المستوردة، خاصة بعد تصريحات محمد الصديقي وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية بكون الهدف من الاستيراد هو لتخفيض أسعار اللحوم بالمغرب.
    وفي ذات السياق، بعث رئيس فريق التقدم والاشتراكية بمجلس النواب رشيد حموني سؤالا كتابيا لوزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية محمد الصديقي، تحت عنوان حول مدى سلامة الأبقار البرازيلية المستوردة، يسائله عن الإجراءات والتدابير المتخذة لتتبع مسار هذه الأبقار قبل دخولها إلى بلادنا وعند ولوجها إلى السوق الوطنية للتأكد من سلامتها وجودتها.
    وحسب النائب ” تداولت بعض المواقع الالكترونية خبرا يفيد أن بعض البلدان أعلنت عن تعليق وارداتها مؤقتا من استيراد الأبقار البرازيلية بعد تواتر أخبار عن إصابات بمرض جنون البقر في ولاية بارا”.
    ووفق المصدر ذاته، ” فإن هذا الخبر أثار ذعرا بين المواطنات والمواطنين ببلادنا بعد توصلها مؤخرا بشحنات من رؤوس أبقار مصدرها البرازيل”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي