أطباء جزائريون يطرقون باب قناة شوف تيفي بعد تعرضهم للمنع من القيام بإضراب

أطباء جزائريون يطرقون باب قناة شوف تيفي بعد تعرضهم للمنع من القيام بإضراب

A- A+
  • أطباء جزائريون يطرقون باب قناة شوف تيفي بعد تعرضهم للمنع من القيام بإضراب لمطالب اجتماعية

    خنقت المخابرات الجزائرية و نظام تبون الحياة النقابية و الاحتجاجات ذات المطالب السلمية في الجزائر، المعطى ليس انطباعا بقدر ما هو حقيقة مؤلمة، و هو ما جعل النقابة الوطنية للصحة العمومية بالجزائر من خلال مكتبها العمومي المحلي للصحة الجوارية يراسل قناة شوف تيفي لفضح ما تتعرض له النقابة و خاصة الأطباء بقسنطينة ليس لشيء سوى لأنهم يريدون الإضراب لإسماع صوتهم للوزارة الوصية على القطاع بوزارة الصحة الجزائرية.
    و وفق بلاغ النقابة الوطنية للصحة العمومية بالجزائر الذي توصلت به قناة شوف تيفي، من لدن مجموعة من الأطباء، فإنهم يعانون من التنقيل التعسفي و عرقلة العمل النقابي.

    و أضاف صاحب الرسالة الذي يمثل الأطباء بمدينة قسنطينة، بأن المخابرات الجزائرية تتعقب نشاطهم النقابي السلمي و القانوني، و تنكل بهم، و طرقوا جميع أبواب الإعلام الجزائري لنيل حقهم في الخدمة العمومية للإعلام و في تسليط الضوء على معاناتهم و ظروف العمل المجحفة التي يعيشونها.
    و أكد الأطباء بأنهم التجئوا لقناة شوف تيفي لكشف الحقيقة: “نريد منكم مساعدتنا على نشر الحقيقة و أن النظام الجزائري نظام قمع”، و أكدوا لنا في رسائل خاصة بأن المخابرات الجزائرية تتعقبهم و تنكل بهم و تسمم الحياة النقابية في الجزائر.
    و إيمانا منا برسالتنا الإعلامية كقناة وهبت نفسها لخدمة الشعب المغربي الذي سماها قناة الشعب، ترى من واجبها الإعلامي و الأخلاقي الاستجابة لنصرة المظلومين و المقهورين في الجارة الشرقية الجزائر، و إسماع صوتهم و تعويض الإعلام الجزائري الرسمي و الخاص الذي يرزح بدوره تحت التعليمات العسكرية و يوجد رهينة في يد المخابرات الجزائرية و أذناب الجلادين الذين تبقوا من العشرية السوداء.
    هذا و تؤكد قناة شوف تيفي بأنها ستظل دوما و أبدا صوت المظلومين و المقهورين لاسيما أشقاءنا الجزائريين الذين يتابعونها يوميا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    نخبة توزيع المنافع