أستاذة مغربية مزوجة بـ”2 رجال” فنفس الوقت ودايرة التعدد بالقنيطرة

أستاذة مغربية مزوجة بـ”2 رجال” فنفس الوقت ودايرة التعدد بالقنيطرة

A- A+
  • توصلت ”شوف تيفي” بوثائق ومعلومات خطيرة تُورط ”م.ف” أستاذة مغربية تنحدر من القنيطرة في إقامة علاقة زوجية ثانية في نفس الوقت والتاريخ وهي لاتزال على ذمة زوجها الأول، وذلك عن طريق توفرها على ”شهادة العزوبة” مرة أخرى.

    وأكد الزوج الأول المسمى ”بنعيسى بوعسرية” ماتعرض له من طرف زوجته، مبرزا أنها زوجته بموجب عقد شرعي مضمن تحت عدد 399 كناش الأنكحة رقم 163 تـاريخ 15 يوليوز2013، موثق من المحكمة الابتدائية بالقنيطرة قسم قضاء الأسرة، وأنه لم يرزق بالأولاد طيلة مدة علاقته الزوجية.

  • وأوضح ”بوعسرية” أنه قضى عقوبة حبسية على إثر اعتقاله مدتها ست سنوات من 2013 إلى 2019، وأن المعنية بالأمر كانت تقوم بزيارته بين الفينة والأخرى حتى انقطعت عن زيارته خلال سنة 2016، مشيرا أنه بعد الإفراج عنه فوجئ بأن زوجته قد أقدمت على إبرام عقد زواج ثان مع شخص آخر وهي لا تزال على ذمته، وذلك بناء على محررات رسمية مزورة أدلت بها في ملف الزواج المودع بقسم قضاء الأسرة بمكناس سنة 2017 منحت فيه الإذن بنفس التاريخ.

    ومن المنتظر أن تُطيح قضية زواج المعنية بالأمر مرتين بـ ”ـشهادة العزوبة” في تواريخ مختلفة أسماء مسؤولين لتورطهم في تزوير محررات رسمية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الملك يبعث برقية تهنئة لبيتر بيليجريني بمناسبة انتخابه رئيسا لجمهورية سلوفاكيا