اعتقال مهاجر مغربي اختطف مواطنا إيطاليا

اعتقال مهاجر مغربي اختطف مواطنا إيطاليا

A- A+
  • قام مهاجر مغربي باختطاف مواطن إيطالي، تحت التهديد بالسلاح، ونقله إلى وجهة مجهولة لم يستطع المحققون الوصول إليها بالرغم من المعدات البشرية والتقنية الهائلة التي خصصت لهذه العملية.

    ووفقا لما أوردته وكالة “آكي” الإيطالية، يومه السبت، فإنه بينما كانت مصالح الأمن تستنفر وحداتها للبحث عن الضحية الإيطالي والجاني المغربي، كان الإثنان يقبعان داخل غرفة فوق سطح منزل الزوجة الإيطالية السابقة للمهاجر المغربي. وبعد مرور يومين وأمام اشتداد الجوع عليهما قام المهاجر المغربي فيما يشبه القيام بتسليم نفسه، باقتحام بيت زوجته السابقة وإطلاق النار من مسدس تبين أنه غير حقيقي وعبارة عن لعبة.

  • وعن الأسباب التي دفعت المهاجر المغربي “ع ح” البالغ من العمر 37 سنة، لاختطاف الإيطالي “ميركو جاكوميني” البالغ 45 سنة، يضيف ذات المصدر، قالت رئيسة شرطة بريشّا، إن المهاجر المغربي انتابته شكوك بوجود علاقة بين زوجته السابقة و”جاكوميني” بعدما قام هذا الأخير بإيصالها عبر سيارته في أكثر من مناسبة أثناء اشتغالهما بنفس الشركة في الصيف الماضي، وأن “حيدة” كان يريد مواجهة الاثنين بهذه الحقيقة.

    وكان المهاجر المغربي قد قام باختطاف العامل الإيطالي، عند منتصف ليلة الثلاثاء الماضي، من بيته بعدما أرغم أحد زملائه في العمل على إرشاده إلى بيته والعمل على مرافقتهما إلى منطقة غابوية، حيث ظل المحققون يبحثون هناك لمدة يومين، مستخدمين الطائرات والكلاب المدربة ومختلف المعدات التقنية، وبالرغم من أن مصالح الأمن وضعت بيت الزوجة تحت الحراسة الدائمة إلا أنها لم تتصور أن المهاجر المغربي كان قد سبقها إلى هناك.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بَركان تضع الجزائر فوق فوهة بُركان