سائقة دراجة مغربية تبدأ تحدي “طواف المملكة” من الرباط نحو الكركرات

سائقة دراجة مغربية تبدأ تحدي “طواف المملكة” من الرباط نحو الكركرات

A- A+
  • تطمح سائقة الدراجات المغربية عفاف حمدون ابنة الدار البيضاء، إلى خوض أكبر تحد نسوي للدراجات النارية، عبر قطع أزيد من ستة آلاف ومائتي كيلومتر من شمال المملكة إلى جنوبها، عبر أزيد من ثلاثين مدينة بداية سنة 2023.

    السائقة المغربية عفاف حمدون او “جينيسيز بايك” المنتمية إلى نادي داداز بايك للدراجات النارية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية لنفس الرياضة، ستستعين في تجربتها الفريدة، بدراجتها النارية التي اقتنتها منذ أزيد من سنتين، و بعزيمتها لتحقيق أكبر تحد لسائقة مغربية على مر السنوات الماضية.

  • و من المقرر أن ينطلق تحدي “طواف المملكة” من الرباط في اتجاه مدن الصحراء المغربية العيون والداخلة، وصولا إلى معبر الكركرات الحدودي، ثم الرجوع إلى شمال المملكة عبر الجهة الشرقية زاكورة ورزازات الرشيدية وجدة، والمرور عبر مدن الناظور الحسيمة تطوان في اتجاه مدينة البوغاز طنجة، ثم الرجوع إلى المحطات الأخيرة في اتجاه العاصمة الاقتصادية.

    وسيحظى هذا التحدي الكبير الذي ستخوضه لأول مرة سائقة مغربية لوحدها وعلى مدى أزيد من ستة آلاف كيلومتر، بتغطية إعلامية واسعة واهتمام من طرف أسرة الدراجات النارية بالمملكة، والهدف إبراز المؤهلات السياحية والطبيعية بمختلف مدن وجهات المملكة، وميزة الأمن والامان التي تميز بلادنا على مستوى القارة الإفريقية.

    وسيكون هذا التحدي انطلاقة حقيقية لهذه السائقة نحو طوافات أكبر بإفريقيا وأوروبا والعالم العربي، حيث تطمح عفاف حمدون للبصم على مسار رياضي حافل بالإنجازات يوضح قدرات المرأة المغربية في شتى المجالات.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المتفرج الأمريكي يكتشف تاريخ المغرب الحديث من خلال فيلم “خمسة وخمسين”