قضية نجلاء الفيصلي..استئنافية الرباط تؤيد حكمها في حق محمد زيان و تأمر باعتقاله

قضية نجلاء الفيصلي..استئنافية الرباط تؤيد حكمها في حق محمد زيان و تأمر باعتقاله

A- A+
  • قضية نجلاء الفيصلي.. استئنافية الرباط تؤيد حكمها في حق محمد زيان و تأمر باعتقاله لتنفيذ الحكم الصادر في حقه

    قضت استئنافية الرباط، اليوم الاثنين 21 نونبر، بتأييد الحكم الصادر ضد محمد زيان ابتدائيا بالسجن ثلاث سنوات حبسا نافذا وغرامة قدرها 5 آلاف و أداء مبلغ 100 ألف درهم كتعويض للمطالبة بالحق المدني نجلاء فيصلي في قضية التحرش الجنسي، الابتزاز و التهديد الذي تعرضت له من طرف زيان.
    كما قضت ذات المحكمة باعتقال محمد زيان لتنفيذ الحكم القضائي في حقه.
    وكانت الضحية نجلاء الفيصلي قد صرحت في ندوة صحفية أنها تعرضت بالفعل للتحرش الجنسي من طرف محمد زيان، وهو ما خلف لديها ضررا نفسيا كبيرا، مضيفة أن “زيان تعدى كل الخطوط الحمراء بعد نزوله إلى مستوى التهديد والسب والقذف، كل هذا من أجل تلبية أوامره المتعلقة بالتحرش”.
    وأبرزت الفيصلي في خرجتها الإعلامية أنها تواصلت مع محمد زيان عبر تطبيق “واتساب” من أجل حل النزاع بينهما بطريقة ودية غير أنه حظرها من التواصل، وهو ما دفعها إلى اللجوء للقضاء من أجل إنصافها.
    و كشفت الضحية كيف حاول زيان استدراجها إلى أحد الفنادق بمدينة طنجة لممارسة الجنس إلا أن المشتكية رفضت ذلك وهو ما لم يتقبله زيان وانفعل بسببه ليصرخ في وجهها داخل سيارته وعرضها للتهديد.
    وقالت المشتكية أن زيان بعد رفضها الخضوع لرغباته ونزواته الجنسية تجاهل ملفها ولم يعد يجيب على اتصالاتها في محاولة منه “لتأديبها ودفعها إلى العدول عن قرار الرفض” للخضوع لنزواته الجنسية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي