حموشي ضمن التشكيل الجديد للمجلس الأعلى لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية

حموشي ضمن التشكيل الجديد للمجلس الأعلى لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية

A- A+
  • عبد اللطيف حموشي ضمن التشكيل الجديد للمجلس الأعلى لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية

    اختيار عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني و مراقبة التراب الوطني، ضمن التشكيل الجديد للمجلس الأعلى لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية.
    ونشر حساب جامعة نايف العربية تغريدة على موقع تويتر، تكشف أسماء الشخصيات الأعضاء في التشكيل الجديد للمجلس الأعلى لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية في دورته الجديدة 48.
    التشكيل الجديد للمجلس الأعلى لـجامعة_نايف__العربية للعلوم الأمنية في دورته الجديدة 48، سيكون برئاسة الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية رئيس المجلس الأعلى للجامعة.
    المجلس، الذي أصبح عبداللطيف حموشي عضوا بارزا فيه، يسهر على رسم السياسة العامة للجامعة، ويشرف على شؤونها العلمية و الادارية و المالية، كما يتخد القرارات التي تكفل التحقيق الامثل لاهدافها.
    حضور عبداللطيف حموشي ضمن الشخصيات البارزة لهذا الحدث، هو تجسيد لثقة الأشقاء الخليجيين في المملكة المغربية وكفاءتها في المجال الأمني والاستخباراتي، بعدما راهنت العديد من الدول الغربية على الخبرة المغربية في المجال الأمني، بقيادة السيد عبد اللطيف حموشي.
    ومن المرتقب أن يعقد المجلس اجتماعاته يومه الخميس 10 نونبر 2022 بمقر الجامعة في العاصمة السعودية الرياض.
    للإشارة تعد جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية (منظمة عربية ذات شخصية اعتبارية تتمتع بصفة دبلوماسية)، و هي الجهاز العلمي لمجلس وزراء الداخلية العرب، تعنى بالتعليم العالي والبحث العلمي والتدريب في المجالات الأمنية والميادين ذات العلاقة ومقرها مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الرباط: سرور وفرح بين الباميين بعد حصول تويزي على البراءة