قادة السنبلة غاضبون بعد وضع شكايات ضد أوزين أيام قبل المؤتمر

قادة السنبلة غاضبون بعد وضع شكايات ضد أوزين أيام قبل المؤتمر

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” أن قادة حزب الحركة الشعبية سيعقدون لقاءا خاصا مساء اليوم الأربعاء، بأحد الفيلات بحي السويسي بالرباط في ملكية أحد قادة الحزب، حيث سيتم مناقشة الشكايات الجديدة التي وضعتها منظمة مهتمة بحماية المال العام.
    وأضاف مصدر مطلع، أن الإنتماء السياسي لرئيس المنظمة التي وضعت الشكاية، دفعت قيادة الحزب إلى التعجيل بعقد الاجتماع الذي كان مبرمجا يوم الجمعة المقبل حول الإستعداد للمؤتمر المقبل والذي يرتقب أن يترشح فيه محمد أوزين.
    ووفق المصدر ذاته، فقد تم وضع شكايات جديدة ضد أوزين من طرف إحدى المنظمات المهتمة بحماية المال العام تزامنا ومؤتمر الحزب بعد أيام، تتهمه بتمرير صفقات صورية حين كان وزير للشباب والرياضة، في إطار ماعرف انذاك “بوزير الكراطة”.
    وفي ذات السياق، دشن قادة الحركة حملة تضامن واسعة مع أوزين، مشيرين أن الشكايات الموضوعة ضد أوزين تستهدف ترشحه للمؤتمر المقبل لخلافة امحند العنصر، فيما يرى أوزين الذي أكد “لشوف تيفي” أنه يتواجد خارج الرباط، بطرح سؤال واحد “هو فين كانوا اصحاب الشكايات مخبيين طيلة هذه السنوات؟، وأن الصفقات موضوع الشكايات تم تعميق البحث فيها، وأنه تمث تبرئته كما جاء في بلاغ سابق للديوان الملكي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    فتح بحث قضائي لتوقيف المتورطين في محاولة تهريب أزيد من خمسة أطنان من مخدرالشيرا