مرجان هولدينغ تشجع الثقافة وتروج ل ‘هاشتاغ’ Dimamaghrib# بمناسبة كأس العالم

مرجان هولدينغ تشجع الثقافة وتروج ل ‘هاشتاغ’ Dimamaghrib# بمناسبة كأس العالم

A- A+
  • كشفت مجموعة مرجان عن طموحها المتمثل في تصميم قطع أصلية موجهة لتشجيع الصناعة المحلية للنسيج والألبسة، إلى جانب تقوية بصمة المصممين المغاربة الشباب وDimamaghrib#.
    مرجان التي جمعت بين الإفادة والأسلوب وطورت خطها الخاص للفن الشعبي (pop art) عبر ثلاث تصاميم، أشارت في بلاغ صحفي، تتوفر شوف تيفي على نسخة منه، إلى أن Dimamaghrib#، شكل “الهاشتاغ” الأكثر تقاسما في المملكة، معتبرة أنه “مصدر فكرة مثيرة أطلقتها مجموعة مرجان، تغطي العديد من الأهداف، وترتكز على أساس اتفاقية التزويد الموقعة بين مرجان ووزارة التجارة والصناعة والجمعية المغربية لصناعة النسيج والملابس والفدرالية الوطنية للصناعات الغذائية”، كما تستهدف المبادرة أيضا تثمين المنظومة الصناعية لقطاع النسيج المغربي المعترف بها من قبل كبريات علامات الموضة العالمية.
    وذكر البلاغ أن مجموعة مرجان “هولدينغ”، التي شرعت للمرة الأولى في تصميم ملابس من فن الموضة الشعبية ( pop art)، قد “سهرت على تشجيع المشروع عبر مده بمزايا أساسية : أصالة الموديلات، نسيج مريح وأسعار في المتناول”.
    في هذا الصدد، أوضح المدير العام المساعد لعلامة “مرجان” قائلا: « أردنا أن نصمم لباسا يحمل رسالة ويتحدث لشعورنا الوطني، جميل عند الارتداء وفي المتناول. بزخارف تتجاوز الأزمنة، ونسيج متين. إنه إنتاج مغربي 100 %. إنه من الأعمال التي تتحدث إلينا كمستخدمين بمرجان وكمواطنين مغاربة والتي نتمنى أن يتم تكرارها بأشكال مختلفة ».
    وتُدير مرجان هولدينغ أزيد من 345.000 متر مربع من مراكز التسوق والمركبات التجارية من الجيل الجديدن كما تشغل أزيد من 12 ألف شخص، وتوفر عرضها من المنتجات عبر 130 نقطة بيع في أزيد من 30 مدينة مغربية، حيث تنجز أزيد من 100 مليون معاملة تجارية في السنة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    مشاركة محمد السادس شعبه انتصار الأسود في الشارع ملحمة أبهرت العالم