بسرعة رهيبة..وزير العدل الجزائري يغادر الرباط عائدا إلى المطار العسكري بوفاكر

بسرعة رهيبة..وزير العدل الجزائري يغادر الرباط عائدا إلى المطار العسكري بوفاكر

A- A+
  • لم يتأخر وزير العدل الجزائري في مغادرة العاصمة الرباط، دقائق فقط على لقائه وزير الخارجية والتعاون ومغاربة العالم، لتسليمه الدعوة الرسمية الموجهة للملك محمد السادس، لحضور القمة العربية التي ستقام بالجزائر.
    واعتمادا على الموقع الإعلامي الخاص بالرحلات الجوية وتتبع حركة الطائرات، فقد غادرت الطائرة الجزائرية التي أقلت وزير العدل، حيث سلكت نفس الخط والإحداثيات والمسار الذي اعتمدته صبيحة اليوم، حيث ستكون الرحلة مباشرة من مطار الرباط سلا نحو المطار العسكري الجزائري بوفاكر.
    وعلى غير العادة مع وفود الدول الأجنبية الصديقة والشقيقة، فقد غادر وزير العدل الجزائري بسرعة مقر وزارة الخارجية وأيضا المغرب عائدا إلى الجزائر، حيث علق الناشط الجزائري المقيم في المغرب وليد كبير على الخطوة قائلا ” نظام أحمق وغريب الأطوار ويحط دايما روحه في مواقف بايخة، سرعة رهيبة تسير بها طائرة وزير العدل الجزائري، علاش راسلينو ومنين خايف”.
    هذا، وبتعليمات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، استقبل يومه الثلاثاء 27 شتنبر 2022، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، عبد الرشيد طبي، وزير العدل حافظ الأختام، بالجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، مبعوثا لفخامة الرئيس الجزائري، عبد المجيد تبون، إلى جلالة الملك.
    وبهذه المناسبة، سلم مبعوث الرئيس الجزائري رسالة الدعوة الموجهة إلى جلالة الملك محمد السادس لحضور أشغال القمة العربية المقرر عقدها بالجزائر، يومي 1 و2 نونبر 2022.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    رئيس البنك الإفريقي يشيد بمشاركة المغرب في تنمية إفريقيا