ارتياح بوصول الطالب إبراهيم سعدون لأرض المغرب بعد معاناة مع الاعتقال بروسيا

ارتياح بوصول الطالب إبراهيم سعدون لأرض المغرب بعد معاناة مع الاعتقال بروسيا

A- A+
  • وصل الطالب المغربي إبراهيم سعدون بعد الإفلات من الإعدام الروسي، مساء اليوم السبت، إلى الأراضي المغربية قادما من المملكة العربية السعودية، بعد إفلاته من أيدي القوات الموالية لروسيا نتيجة تدخل قوي كن الملك محمد السادس ووساطة قادها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بشأن الحرب القائمة في أوكرانيا.

    و وصل الطالب المغربي في حدود الثامنة مساء إلى مطار محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء على متن طائرة تابعة للخطوط السعودية بعد أن ركب رحلة جوية من مطار الرياض الدولي، و تم نقله مباشرة إلى منزله بالدار البيضاء.

  • و في كلمة له نقلتها قناة شوف تيفي، شكر إبراهيم سعدون الملك محمد السادس و السلطات المغربية، و كل من ساهم في فك أسره من لدن القوات الروسية، لا سيما الوساطة السعودية.

    واحتفى جيران و أحباء عائلة سعدون برجوع الطالب المغربي، كما تفاعل المغاربة، وغمرتهم أحاسيس الفرح بعودة إبراهيم سعدون سليما معافا.

    جدير بالذكر أن وزارة الخارجية السعودية أعلنت، يوم الأربعاء الماضي، عن نجاح مبادرة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بالإفراج عن 10 سجناء محتجزين لدى القوات الموالية لروسيا في أوكرانيا. من بينهم إبراهيم سعدون وآخرين من مواطني الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا والسويد وكرواتيا

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    اعتقال رئيس البيرو بعد حله الكونغرس وإعلان حالة الطوارئ بالبلاد