الرباط….منصة OLM السويسي تكرم الموسيقى الإفريقية

الرباط….منصة OLM السويسي تكرم الموسيقى الإفريقية

A- A+
  • في إطار الاحتفالات بالرباط عاصمة للثقافة الإفريقية، والمنظمة طيلة سنة كاملة، تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس، تستقبل الرباط، فنانين كبار بالقارة الإفريقية، وذلك على مدى ثلاثة أيام بمنصة OLM السويسي بالرباط.

    وسيكون الجمهور، على موعد خلال اليوم الأول 22 شتنبر مع الفنان المغربي Snor والفنانة المغربية المتألقة منال بنشليخة، إضافة إلى ملك الراي الشاب خالد، والذي سيقدم باقة من أغانيه الخالدة، للجمهور العاشق لهذا الفنان العالمي.

  • ووفق بلاغ صحفي، سيحضر كذلك فنان الراب المغربي، والذي يحقق نجاحات كبرى El Grande Toto سيكون على موعد مع جمهور الرباط خلال ثاني أيام الحفلات الكبرى يوم 23 شتنبر، إلى جانب الفنانة النيجرية أيرا سطار، وكذا الفنان الكونغولي الشهير Dadju والذي يعرفه الجمهور المغربي من خلال أغانيه الشهيرة.

    وستختتم الحفلات الكبرى لمدينة الرباط يوم 24 شتنبر 2022، مع الديفا المغربية سميرة سعيد، والتي أبهرت الجمهور المغربي والعربي بأغاني حققت نجاحات كبيرة طيلة سنوات، شأنها شأن الفنان ساليف كيتا القادم من جمهورية مالي، والمجموعة المغربية الفناير إضافة إلى الفنان المغربي L’Artiste

    وستصدح أصوات فنانين من المغرب والدول الأفريقية الشقيقة والصديقة فوق خشبة OLM السويسي، أمام الجمهور المغربي، المدعو للحضور بكثافة للاستمتاع بفنانين عالميين.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي