توقيف سيارة بكلميم يقود إلى تفكيك شبكة مكونة من 6 أشخاص بينهم سيدة

توقيف سيارة بكلميم يقود إلى تفكيك شبكة مكونة من 6 أشخاص بينهم سيدة

A- A+
  • أوقفت فرقة الأبحاث والتحريات بالمنطقة الإقليمية للأمن بكلميم، يوم أمس، ستة أشخاص بمدينة كلميم، بينهم سيدة للاشتباه بتورطهم في حيازة والاتجار بالمخدرات وحبوب الهلوسة.

    وأفاد مصدر “شوف تيفي”، أن توقيف المشتبه بهم جاء بعد توقيف سيارة كان شابان على متنها على مستوى حي القصبة، حيث عثر بحوزتهما على قطع من مخدر الشيرا، وبعد تعميق البحث معهم تم تحديد هوية ومسكن مزودهم، وانتقلت عناصر المجموعة إلى العمارة التي يقطن بها المعني بالأمر.

  • وأسفرت العملية عن إيقاف صاحبة العمارة وشخصين آخرين يكتريان لديها إحدى الشقق بعدما تبين ضلوعهم في القضية، وبإجراء تفتيش دقيق بداخل مسكن المعنية والموقوفين أسفر عن حجز 300 قرص هلوسة من نوع NORDAZ 15mg، و 68 غراما من مخدر القنب الهندي، بالإضافة إلى مبلغ مالي وهواتف نقالة.

    وأضاف ذات المصدر، أن الموقوفة مبحوث عنها من أجل ترويج القنب الهندي والتبغ المهرب “طابا”، كما أن أحد الموقوفين مبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل عدم توفير مؤونة شيك عند تقديمه للأداء.

    وجرى إخضاع الموقوفين الستة لتدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معهم حول حيثيات وملابسات المنسوب لهم في انتظار إحالتهم على النيابة العامة المختصة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بعد النواب: ميارة يستدعي المستشارين لمناقشة الحصيلة المرحلية للحكومة