جد صادم..فنان عربي شهير خريج برنامج ستار أكاديمي يعلن مثليته ويرتبط بشاب+صور

جد صادم..فنان عربي شهير خريج برنامج ستار أكاديمي يعلن مثليته ويرتبط بشاب+صور

A- A+
  • أثار الفنان السعودي عبد الله الدوسري، خريج الموسم الخامس في برنامج Star Academy ضجة واسعة، عقب تداول صور له خلال مشاركته في حفل للمثليين نُظم بداية السنة الجارية بالعاصمة البريطانية لندن.

    ووفق ما كشف عنه موقع “الجرس” بداية الأسبوع الجاري، فإن الدوسري الذي لم تكتمل نجوميته في العالم العربي عكس جوزيف عطية، وشذى حسون وناصيف زيتون، سافر إلى لندن ولم يعد لبلاده، واختار أن يعيش حياته كما اختارها هو أن تكون، وليس كما يريدها مجتمعه، وشارك هناك بعدد من الحفلات للمثليين، ورفع شعارهم عالياً وقال: “أنا هو أنا.. لن أمنع نفسي من القيام بما أحب. لا.. ليس بعد الآن”، ورفع علم المثليين.

  • وأشار الموقع المذكور أن عبد الله الدوسري أطل بصورة مع حبيبه ويُدعى مارك وكتب كلمة Love أي عشق، ليعلن بذلك صراحة بأنه مثلي، ولم يكتفِ بذلك بل وضع القرط بأذنه اليمنى، وهذا ما يفعله المثليون حين يستخدمون الأقراط فمن يضع القرط في الأذن اليمنى يعني أنه مثلي، ووضع قرطاً بأنفه وبحاجبِه، مبرزا على أنه ومن غير العادة أن نرى فناناً عربياً يتجرأ على القيام بذلك، رغم أن المثليين من الفنانين كثر لكنهم لا يعلنون وحتى الواضح منهم يطل ويكذب.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بعد النواب: ميارة يستدعي المستشارين لمناقشة الحصيلة المرحلية للحكومة