تنويه بمنع الأمن والديستي إغراق المغرب بالأقراص المخدرةوإشادة باليقظةفي الموانئ

تنويه بمنع الأمن والديستي إغراق المغرب بالأقراص المخدرةوإشادة باليقظةفي الموانئ

A- A+
  • طنجة….تنويه بمنع الأمن والديستي إغراق المغرب بالأقراص المخدرة وإشادة باليقظة في الموانئ

    تتواصل ردود الفعل تجاه العملية الأمنية والاستخباراتية التي أسفرت عن منع تهريب شحنة ضخمة من الحبوب المهلوسة من أوروبا نحو المغرب عبر إسبانيا يوم امس الثلاثاء، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية المغربية من كشف الشحنة التي عجز الأمن الإسباني والأوروبي عموما في ضبطها.

  • العملية الضخمة ليوم أمس بميناء طنجة المتوسط، وصل صداها إلى الإعلام الإسباني كذلك، والذي هاجم السلطات الأمنية الإسبانية والأوروبية عموما، بعد الفشل في ضبط الشحنة التي استطاعت تجاوز الحواجز الأمنية بإسبانيا وبعض دول أوروبا، لكنها فشلت في تجاوز القوات الأمنية والاستخباراتية المغربية.

    وفي ذات السياق، قال المحلل السياسي عمر الشرقاوي عبر حسابه بالفايسبوك “إن الضربة التي قامت بها مديرية الأمن اليوم بميناء طنجة تستحق التنويه، الخبر يقول إن عناصر الشرطة بمنطقة أمن ميناء طنجة المتوسط بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح الديستي، قامت بإحباط محاولة للتهريب الدولي ل 17.970 قرص طبي مخدر، داخل بلادنا على متن مقطورة شاحنة للنقل الدولي جاية من أحد الموانئ الإسبانية…راه والله حتى حرام هاذ المصيبة ديال المواد المهلوسة والمخدرات التي تجني على شباب في مقتبل العمر”.

    هذا، وأحبط عناصر الشرطة بالمنطقة الأمنية ميناء طنجة المتوسط، زوال اليوم الثلاثاء، محاولة تهريب 17.970 قرص مخدر من نوع “ريفوتريل” إلى المغرب، في عملية جرت بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

    وجرى إيقاف هذه الشحنة على متن مقطورة شاحنة للنقل الدولي للبضائع، مرقمة بالمغرب، مباشرة إثر وصولها عبر رحلة بحرية قادمة من ميناء إسباني، حيث جرى إخفاء الأقراص المهلوسة داخل تجاويف المقطورة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي