جبهة العمل الأمازيغي: تقرير Hrw لا يمت بصلة للعمل الحقوقي الجاد

جبهة العمل الأمازيغي: تقرير Hrw لا يمت بصلة للعمل الحقوقي الجاد

A- A+
  • جبهة العمل الأمازيغي: تقرير Hrw لا يمت بصلة للعمل الحقوقي الجاد والمغرب ليس في حاجة لدروس في مجال حقوق الإنسان

    استنكرت “جبهة العمل الأمازيغي” مضامين تقرير منظمة “هيومن رايتس ووتش”، وأدانت قاموسه اللغوي الذي يعج “بلغة الحقد والكراهية تجاه المغرب ومؤسساته”.
    وقالت الجبهة، في بيان لها، اليوم الجمعة (29 يوليوز)، “كعادتها وعند اقتراب المحطات الوطنية الهامة، وعلى رأسها عيد العرش، كمحطة محورية في المشهد الوطني المغربي، دأبت منظمة “هيومن رايتس ووتش” على استصدار تقارير “حقوقية ” تمتح من لغة الحقد والكراهية تجاه المغرب ومؤسساته، حتى صار الأمر ديدنًا لهذه المنظمة المتمترسة خلف شعارات حقوق الإنسان وبأجندات سياسية لا تخفى على كل متتبع لأنشطتها المنحازة والجائرة”.
    وأدانت الجبهة هذه الممارسات “التي لا تمت بصلة للعمل الحقوقي الجاد والمسؤول”، مؤكدة على أن المغرب “ليس في حاجة لأية دروس ومن أية جهة كانت في مجال حقوق الإنسان”.
    وأشار البيان ذاته إلى أن التزام المغرب “بالخيار الديموقراطي شأن داخلي بإجماع كافة مكونات وأطياف الأمة المغربية، وهو خيار راسخ دستوريًا وإجرائيًا راكم فيه المغرب ما يكفي لكي يرد على هكذا تقارير منحازة”.
    واعتبرت “جيهة العمل الأمازيغي” أن استعانة هذه المنظمة وغيرها من المنظمات الدولية “ببعض الأدوات الداخلية على شكل طابور خامس، لن يزيد المغرب إلا تماسكًا، ولن يزيد المتاجرين بقضايا حقوق الإنسان والمصطفين مع الأجنبي إلا مزيدًا من الهوان ومصيرهم كما علمنا التاريخ إلى مقابر النسيان”.
    ودعت الجبهة “كل القوى السياسية والجمعوية إلى المزيد من الحزم واليقظة لصد كل من سولت له نفسه التطاول على المغرب ومؤسساته ورموزه”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي