بعد جدل خلافها مع فارس كرم… ميريام فارس تعتذر منه بشكل رسمي

بعد جدل خلافها مع فارس كرم… ميريام فارس تعتذر منه بشكل رسمي

A- A+
  • vكشفت الفنانة ميريام فارس حقيقة خلافها مع الفنان فارس كرم، حيث أثار قرار إلغاء حفلهما في السعودية الشهر الماضي جدلًا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وزعم البعض وجود خلاف بينهما.
    وقالت ميريام فارس خلال لقائها مع برنامج ET بالعربي: “ما في خلاف بيني وبين فارس كرم وأنا أكيد مقصدت أي إساءة له، وفارس خيرة الشباب وبعتذر منه إذا زعلان مني، وهيكون فيه حفلة لينا الفترة المقبلة”.
    هذا وأثار قرار إلغاء حفل ميريام فارس وفارس كرم في السعودية الشهر الماضي جدلًا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أصدر القائمون على الحفل بيانًا يؤكدون فيه أن السبب الأساسي لإلغاء الحفل هو عدم جاهزية المسرح للحفل وسيتم إرجاع المبالغ المستحقة لمشتري التذاكر، ولكن انتشرت الشائعات حول وجود خلاف بينهما بعد ذلك، ولم يعلق فارس كرم على هذه الشائعات، بحسب موقع ليبانون 24.
    كما تعرضت النجمة اللبنانية ميريام فارس مؤخرا، لموجة انتقادات واسعة بسبب وصولها للعالمية بعد نجاح أغانيها وتخطيها مليارات المشاهدات، وردت ميريام على هذه الانتقادات من خلال تدوينة على صفحتها الرسمية بموقع انستغرام قائلة: “وليه لأ؟ كفاية نصغر في نفسنا ونقلل منها، وليه موصلش للعالمية؟”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الجزائر….السلطات تسارع لحماية أنابيب الغاز من الحرائق