سلا.. توقيف عشريني بسبب السكر العلني وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير

سلا.. توقيف عشريني بسبب السكر العلني وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير

A- A+
  • تمكنت عناصر الشرطة بالأمن الإقليمي بمدينة سلا، في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء 13 يوليوز الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 22 سنة، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالسكر العلني البين وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير وحيازة السلاح الأبيض في ظروف من شأنها تعريض سلامة الأشخاص للخطر.
    وكانت قاعة القيادة والتنسيق بمدينة سلا قد توصلت بإشعار حول تورط شخص في حالة سكر متقدمة في إلحاق خسائر مادية بالزجاج الواقي لعدد من السيارات المستوقفة بالشارع العام بسلا الجديدة، حيث أسفر التدخل الفوري لعناصر الشرطة عن توقيف المشتبه فيه وحجز سلاح أبيض كان بحوزته بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.
    وقد تم إخضاع المشتبه به لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.
    كما أشارت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرة إنذارية من مستوى يقظة برتقالي، إلى أن هبات رياح أحيانا قوية (60 إلى 85 كلم) مرتقبة اليوم الخميس من الساعة الثالثة بعد الزوال إلى الساعة الحادية عشرة ليلا بكل من خريبكة والفقيه بنصالح وسطات والحوز والرحامنة ومراكش وشيشاوة وقلعة السراغنة واليوسفية وورزازات.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي