نصف مليون مشاهد..فيلم “الإخوان” يحطم الأرقام القياسية في تاريخ السينما المغربية

نصف مليون مشاهد..فيلم “الإخوان” يحطم الأرقام القياسية في تاريخ السينما المغربية

A- A+
  • يواصل فيلم “الإخوان” تحطيم الأرقام القياسية من جديد، من خلال تحقيقه لرقم جديد، حيث تابع الفيلم حوالي نصف مليون مشاهد، في أقل من شهرين، بالرغم من قلة القاعات السينمائية بالمغرب.

    فيلم ” الإخوان” الذي جمع بين الدراما و الكوميديا، لقي إقبالا واسعا من طرف المغاربة، على اعتبار أن الفيلم قريب منهم و هو جزء من الواقع المعيشي للمغاربة.

  • كما تطرق موقع ” الصباح ” الإلكتروني، لهذا الموضوع من خلال مقال بعنوان : ” رقم قياسي جديد لفيلم “الإخوان”، و تناول المقال الرقم القياسي الذي حققه فيلم “الإخوان”، عبر تصريح لمنتج الفيلم، الأستاذ ادريس شحتان، مدير نشر أسبوعية “المشعل”، و المدير العام لقناة” شوف تيفي “، الذي أكد بأن الفيلم حقق رقما قياسيا، و شاهده حوالي نصف مليون متفرج في ظرف أقل من شهرين، و من المتوقع نجاح الفيلم أكثر، مع عطلة العيد و دخول الجالية المغربية من الخارج.
    وقال شحتان أيضا بأنه كان يتوقع نجاح الفيلم قبل صدوره ، لأنه استمد الروح و القوة نفسها التي تميزت بها قناة ” شوف تيفي” في الفترة السابقة، إذ كان لها إقبال جماهيري كبير، لأنها تنقل هموم و معاناة الشعب المغربي عن قرب.

    كما جمع فيلم ” الإخوان”، ثلة من الممثلين المغاربة، إذ جمع بين جيل الرواد و الجيل الجديد من الممثلين من بينهم: فضيلة بن موسى، صلاح الدين بن موسى، عبد اللطيف الخمولي، و أعضاء فرقة اموراجي و على كاتب السيناريو، و المدير الفني للفيلم طاليس، بالإضافة لسعيد و ديع، باسو، أيوب إدري، سعيد و وديع، رشيد رفيق، و كريمة أولحوس، و مايا فأول تجربة سينمائية لها، و التي فاجأت الجمهور بتشخيصها لدور ” سندس”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي