بوسعيد:النتائج التي حققها التجمع خلال الانتخابات مسؤولية الأحرار أمام المغاربة

بوسعيد:النتائج التي حققها التجمع خلال الانتخابات مسؤولية الأحرار أمام المغاربة

A- A+
  • بوسعيد:النتائج التي حققها التجمع خلال الانتخابات مسؤولية في عنق الأحرار أمام المغاربة

     

  • اعتبر محمد بوسعيد، عضو المكتب السياسي لحزب الحمامة أن النتائج التي حققها الحزب في انتخابات 8 شتنبر 2021، بقدر ما تشكل مصدر فخر للتجمعيين وتأكيدا على الحضور الكبير لرئيسه وكافة مناضليه، بقدر ما هي مسؤولية وأمانة في عنق الأحرار أمام المواطنين، حتى يكونوا في المستوى المطلوب.

    وأكد بوسعيد، في كلمته خلال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الجهوي لحزبه بجهة الداخلة واد الذهب، المنعقد أمس السبت، على أن مكونات الأغلبية الحكومية تشتغل في انسجام وفي إطار برنامج حكومي مبني على التزامات واضحة.

    وأبرز بوسعيد، في كلمته خلال المؤتمر أن الحكومة تواجه مجموعة من الإكراهات منذ بداية ولايتها، حيث تصادف صعودها مع ظرفية وأزمة يعيشها العالم أثرت على الاقتصاد الدولي وأدت إلى ارتفاع الأسعار، لكن ”بلدنا استطاع بفعل القيادة السامية لجلالة الملك، أن يدبر هذه الأزمات بنفس الروح التضامنية وبنفس الإخلاص لهذا الوطن”.

    وفيما يتعلق بالمنطقة، شدد بوسعيد على أن المطالب التي عبرت عنها الساكنة سيتم رفعها للمعنيين بالأمر، مجددا التأكيد على أن التجمع الذي يرأس الحكومة والمئات من الجماعات والمجالس حريص على تنزيل كل الالتزامات والتعاقدات التي وعد بها في الحملة الانتخابية وضمنها في البرنامج الحكومي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    هزة أرضية بدرجة 5.1 تضرب بوهران ترعب المشاركين في الألعاب المتوسطية