النجوم المغاربة ينعون شيرين أبو عاقلة

النجوم المغاربة ينعون شيرين أبو عاقلة

A- A+
  • تصدر هاشتاك ” شيرين أبو عاقلة” الترند عبر موقعي التواصل الاجتماعي، تويتر وانستغرام في عدد من دول العالم العربي و العالم بأسره، و تفاعل عدد كبير من الفنانين و الإعلاميين المغاربة، مع خبر مقتل مراسلة قناة الجزيرة في فلسطين شيرين أبو عاقلة.


    و نعى مجموعة من المشاهير الراحلة شيرين عبر حساباتهم على السوشال ميديا، من بينهم:

  • أسماء لمنور التي كتبت تدوينة على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور و الفيديوهات انستغرام ” الشهيدة شيرين أبو عاقلة لأكثر من عقدين ارتبطت صورتها و صوتها في ذاكرتي بأخبار فلسطين الحبيبة و القدس الشريف، معرضة روحها لكل المخاطر حبا لوطنها و قضيتها و إخلاصا لمهنتها ( مهنة المتاعب) إن العين لتدمع و إن القلب ليحزن و إنا على فراقك لمحزونون”.
    بدورها المغنية و الممثلة فاتي جمالي، تفاعلت مع موت مراسلة الجزيرة، شيرين أبو عاقلة، من خلال نشرها لستوري عبر حسابها الرسمي على انستغرام، مرفوقا بصورة لأبو عاقلة و كتبت: ” وداعا شيرين أبو عاقلة”


    الممثلة و المغنية هاجر عدنان، بدورها نشرت ستوري عبر حسابها الرسمي على انستغرام و كتبت: ” إنها امرأة استشهدت في سبيل عملها، في سبيل قضية، ولازال هناك من يقول ناقصات دين و عقل، الله يرحمك إن لله و إن إليه راجعون”.


    و عبر الممثل ربيع القاطي عن حزنه و كتب : ” يوم حزين من زماننا البائس…عاشت فلسطين حرة أبية”


    أما الإعلامية بشرى الضو فنشرت صورة لشيرين أبو عاقلة على خاصية الستوري انستغرام بصفحتها الرسمية و كتبت: ” رحمك الله إنا لله و إنا إليه راجعون”، و طرحت تساؤل لطالما حيرها و كتبت: ” في تغطيات الحروب لماذا يحمون القفص الصدري و الظهر و لا يحمون الرأس؟!! لكم في حادثة الراحلة شيرين عبرة. لاتغطوا الحروب دون حماية رؤوسكم و إن اقتضى الحال إحموا أجسادكم كاملة .. حفظكم الله” .


    الإعلامي رضوان الرمضاني بدوره تفاعل مع موت شيرين و نشر صورة توثق لحظة استشهاد شيرين أبو عاقلة و كتب: ” جريمة إسرائيلية..”
    فيما نشر الإعلامي نوفل العواملة صورة الراحلة عبر تدوينة على صفحته بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام و كتب: ” استشهاد مراسلة الجزيرة في فلسطين شيرين أبو عاقلة تصفية جسدية في واضحة النهار لابد أن تعاقب عليها قوات الإحتلال من قبل المجتمع الدولي المنافق، رحمك الله يا شيرين و الخزي و العار لجيش فاشل يستقوي على الصحفيين.”

    بدوره نعى الإعلامي رشيد العلالي الراحلة و كتب: ” استشهاد الصحفية شيرين أبو عاقلة على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي الله ياخد فيهم الحق”
    أما الإعلامي جود بيومي نشر صورة للراحلة و أرفقها بتعليق: “شيرين في ذمة الله، الله يرحمها”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي