سابقة..’الإخوان’ يحقق أعلى نسبة مشاهدة في أول يوم من عرضه في القاعات السينمائية

سابقة..’الإخوان’ يحقق أعلى نسبة مشاهدة في أول يوم من عرضه في القاعات السينمائية

A- A+
  • في سابقة تاريخية هي الأولى من نوعها، حقق فيلم “الإخوان” نسبة مشاهدة عالية في أول يوم من عرضه أمس الأربعاء بالقاعات السينمائية “ميغاراما”.
    وحجت أعداد غفيرة من المتعطشين لمشاهدة الفيلم، إلى القاعات السينمائية، في كل من مدن الدار البيضاء والرباط ومراكش وفاس طنجة.. رغم الضجة والجدل الذي سبق عرض الفيلم السينمائي الطويل “الاخوان”
    وحسب مصادر مطلعة من إدارة سينما ميغاراما، فقد حقق الفيلم أعلى نسبة مشاهدة في يومه الأولى منذ زمن طويل، ويعتبر مفاجأة الموسم خاصة بعد تدني نسبة رواد القاعات السينمائية في السنوات الأخيرة.
    وتجدر الإشارة الى أن فيلم الاخوان من فكرة و سيناريو و إدارة فنية لطاليس (عبد العالي لمهر) و من إخراج محمد أمين الأحمر، و من إنتاج المدير العام لقناة شوف تيفي ادريس شحتان.
    وخلق الفيلم ضجة وجدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي أياما قبل عرضه في القاعات السينمائية، حيث ظهرت بعض الأصوات، التي لم تشاهد الفيلم، تندد وتعبر عن رفضها للفيلم بدعوى أنه يسيء للإسلام والمسلمين.
    وعلق عدد من المتفرجين الذين شاهدوا الفيلم، عن إعجابهم بهذا العمل الإبداعي، مؤكدين أن ما شاهدوه يمزج بين الفرجة والمتعة والضحك، وأنه لا علاقة له بأية صلة بكل ما راج من افتراءات وتهويل من طرف البعض، بل تمكنوا من قضاء أكثر من ساعتين من الزمان من الضحك والاستمتاع بأحداث ووقائع العمل الكوميدي الصرف، الذي يعالج قضايا اجتماعية بنَفَس ساخر ونقدي..

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الشركة الوطنية للطرق السيارة توصي بتنظيم التنقلات والاستعلام عن حركة المرور