كروط:زيان يحاول تغليط المغاربة وإذا كان يتوفر على خبرةدولية للفيديو فليمدنا بها

كروط:زيان يحاول تغليط المغاربة وإذا كان يتوفر على خبرةدولية للفيديو فليمدنا بها

A- A+
  • كروط: زيان يحاول تغليط الرأي العام وإذا كان يتوفر على خبرة دولية للفيديو فليمدنا بها

    عاد المحامي محمد زيان إلى أسطوانته المشروخة، ولعب دور الضحية كالعادة من أجل تمويه وتضليل الرأي العام بخصوص متابعته في عدد من التهم من بينها “إهانة هيئات منظمة، ونشر أقوال بقصد التأثير على قرارات رجال القضاء قبل صدور حكم غير قابل للطعن، وتحقير مقررات قضائية، وبث ادعاءات ووقائع كاذبة ضد امرأة بسبب جنسها، إلى جانب بث ادعاءات ووقائع كاذبة بقصد التشهير بالأشخاص عن طريق الأنظمة المعلوماتية”.

  • ونظم زيان أمس الاثنين ندوة صحفية، زعم خلالها ان الفيديو الذي تم مواجهته به، مفبرك وتم تغيير عدد من المقاطع استنادا على خبرة تقنية أفاد بأنها من مختبر دولي بولاية لوس أنجلس بأمريكا.

    وتعليقا على ما ورد في الندوة زيان، تحدى المحامي الحسين كروط، النقيب زيان وطالبه بإحضار الخبرة ونشرها للعموم حتى يتسنى للجميع الاطلاع عليها متسائلا بالقول : أولا الخبرة غير متوفرة وعلى ماذا بنو هاد هاد الفيديو؟”.

    وكشف كروط عن التضارب والتناقض في خطاب زيان، حيث ذكره بأنه سبق له الاعتراف بأنهم قاموا بتصويره وصورها عشيقته خلسة، والان يقول انهم لم يقوموا بتصويره وأضاف “وشحال من مرة اعترف بانهم صوروه وصورها خلسة” مطالبا بنشر الخبرة.

    وأبرز محامي وزارة الداخلية أنه سبق لزيان التلاعب بالحضور وأخذ يقرأ نتائج خبرة لموضوع آخر لا علاقة بالموضوع قيد النقاش سنة 2018، مجددا بمد الرأي بالخبرة والتوقف عن اللعب وتمويه الرأي العام

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي