بسبب احتجاجهم على غياب وهبي عن المجلس البلدي.. التراكتور يجمد نشاط مستشارين

بسبب احتجاجهم على غياب وهبي عن المجلس البلدي.. التراكتور يجمد نشاط مستشارين

A- A+
  • أحال عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة و المعاصرة، مستشارين، بمجلس جماعة تارودانت على اللجنة الجهوية للتحكيم والأخلاقيات، بسبب تمردهم على الأمين العام، بعدما أعلنوا مقاطعتهم أشغال دورة ماي، في خطوة احتجاجية ضد عبد اللطيف وهبي رئيس المجلس والأمين العام للحزب الذي ينتمون إليه.
    جاء ذلك بقرار من الأمين الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة سوس ماسة، أحال من خلاله ملف المنتخبين المذكورين على اللجنة الجهوية للتحكيم والأخلاقيات، مع توقيفهم عن ممارسة أي نشاط باسم الحزب أو داخل هياكله ومؤسساته إلى غاية بت اللجنة في ملفهم.
    هذا القرار جاء بعدما أعلن المستشارون المعنيون مقاطعة أشغال الجلسة الأولى لمجلس الجماعة برسم دورة ماي، معبرين عن استيائهم من الغياب المتواصل لوهبي وعدم تواصله وعدم حضوره بالمدينة.
    وأكد المستشارون في بيان للرأي العام أنهم يرفضون العمل في غياب رؤية مستقبلية واضحة المعالم تتحقق معها مصالح المدينة، مسجلين غياب منهجية حكومية ومسؤولة في تدبير شأن الجماعة، وانعدام أي مظهر من مظاهر التنمية على أرض الواقع منذ تسلم المكتب الحالي للمجلس مهامه التدبيرية.
    كما ندد المحتجون بـ”انتهاج منطق الإقصاء في اتخاذ قرارات بشكل انفرادي ومزاجي ومفرط في الارتجالية من طرف النائب الأول للرئيس” بحسب البيان.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    إنوي يحصل على شهادة  HDS لاستضافة وإدارة بيانات الصحة