ارتفاع حصيلة حادثة سقوط سيارة من أعلى جبل قصبة أكادير أوفلا إلى 4 قتلى

ارتفاع حصيلة حادثة سقوط سيارة من أعلى جبل قصبة أكادير أوفلا إلى 4 قتلى

A- A+
  • ارتفعت حصيلة قتلى حادث انقلاب سيارة من أعلى قصبة “أكادير أوفلا” إلى أربعة ضحايا، بعدما لفظ ضحية آخر أنفاسه الأخيرة صبيحة اليوم داخل قسم العناية المركزة بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني، متأثرا بجروح بليغة كان قد أصيب بها جراء الحادث زوال أمس السبت.
    وكان 3 أشخاص قد لقوا مصرعهم، وأصيب إثنان آخران بجروح جد بليغة، يوم أمس السبت، وذلك في نفس حادثة السير الخطيرة، بعدما سقطت سيارة خفيفة كانوا على متنها من أحد المنعرجات المؤدية لقصبة أكادير أوفلا بمحاذاة ميناء أكادير.
    وحسب مصدر خاص لقناة “شوف تيفي”، فالحادث ناجم عن السرعة المفرطة التي كان يقود بها أحد الهالكين السيارة، حينما كان عائدا رفقة أصدقائه من قصبة أكادير أوفلا، ليفقد سيطرته على السيارة، ويخرج عن مساره، ويهوي نحو أسفل الجبل في منظر وصف بالمرعب.
    وأضاف ذات المصدر، أن الحادث خلف مصرع شخصين على الفور، فيما لفظ آخر أنفاسه الأخيرة في طريقه إلى مستعجلات الحسن الثاني بأكادير، بينما نقل جريحان في حالة حرجة إلى ذات المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

    واستنفر الحادث مختلف المصالح الأمنية والسلطات المحلية وعناصر الوقاية المدنية الذين هرعوا لعين المكان، وقاموا بنقل الجرحى على وجه السرعة لمستعجلات الحسن الثاني، فيما تم نقل الضحايا الثلاثة إلى مستودع الأموات بأكادير.
    ومن جانبها فتحت المصالح الأمنية تحقيقا دقيقا لمعرفة حيثيات وملابسات الواقعة لتحديد أسبابها الحقيقية.

  •  

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    طقس يومه الأحد: قطرات متفرقة وأجواء غائمة بعموم المملكة