قائد ملحقة بوسمارة بكازا تعرض للتهديد والسب وما راج من ادعاءات ضده عار من الصحة

قائد ملحقة بوسمارة بكازا تعرض للتهديد والسب وما راج من ادعاءات ضده عار من الصحة

A- A+
  • عمالة مقاطعات أنفا: قائد ملحقة بوسمارة تعرض للتهديد والسب وما راج من ادعاءات موثقة بالفيديو ضده لا أساس لها من الصحة

    أكدت عمالة مقاطعات الدار البيضاء – أنفا، اليوم الثلاثاء، في بيان توضيحي، أنها باشرت بحثا للوقوف على كافة تفاصيل حادث نقله أحد المواقع الإلكترونية، ورد فيه ادعاءات لا أساس لها من الصحة لأحد الأشخاص ادعى تعرضه لاعتداء جسدي من لدن قائد الملحقة الإدارية الأولى بوسمارة- بعمالة مقاطعات الدار البيضاء أنفا.

  • و وفق البيان الذي توصلت به قناة شوف تيفي، فإن الواقعة المشار إليها في الفيديو المذكور آنفا، تعود إلى 28 مارس الماضي، أي قبل شهر من نشر الفيديو، حينما قام الشخص الظاهر في الشريط وهو عامل بناء باعتراض قائد الملحقة الإدارية بوسمارة وإهانته باستعمال عبارات نابية وتهديدات، وذلك خلال أدائه لمهامه في تتبع مشاريع المدينة القديمة للدار البيضاء، وتحديدا داخل ورش كبير تسهر على إنجازه الوكالة الحضرية بالدار البيضاء.

    وأضاف البيان أن السلطات المحلية استجابة لمشغل البناء الذي التمس عدم متابعته بسبب ظروفه الاجتماعية و المادية، ارتأت آنذاك عدم سلوك المسطرة القضائية في حقه.

    وتابع البيان “غير أنه وبالنظر للادعاءات الواهية التي لا أساس لها من الصحة التي يوثقها الشريط، والتي تنطوي على عناصر تأسيسية لأفعال مجرمة متعلقة بالوشاية الكاذبة وبث وتوزيع ادعاءات و وقائع كاذبة يقصد بها التشهير، فإن سلطات عمالة مقاطعات الدار البيضاء – أنفا” ستسلك المساطر القضائية من أجل ترتيب الإجراءات القانونية في حق المعني بالأمر.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي