شركة هيونداي تطلق علامتها الجديدة “New Santa Fe”

شركة هيونداي تطلق علامتها الجديدة “New Santa Fe”

A- A+
  • أطلقت شركة هيونداي علامتها الجديدة “New Santa Fe” ، والتي تدخل ضمن الجيل الجديد لسانتا والذي يجمع بين التصميم المتميز والتقنية المبتكرة ويدخل ضمن آخر ما جاد به سوق السيارات الرياضية المتعددة الإستعمالات.

    وتسعى شركة “هيونداي” بإطلاقها لهذه العلامة الجديدة إلى تقديم معيار جديد لزبنائها في سوق السيارات ذات الدفع الرباعي وبتحسينات استثنائية وتقنية مبتكرة مع حفاظها على سمعة التفوق في نموذج هيونداي الرائد في سيارات الدفع الرباعي الشهيرة، وذلك منذ إطلاق الجيل الأول لها سنة 2000.

  • وأكدت شركة “هيونداي” في بلاغ رسمي لها توصلت “شوف تيفي” بنسخة منه، أن تصميم “سانتا يجسد الرمز الرئيسي لعلامة “هيونداي” التجارية ويحتفظ بالنظرة الثابتة نحو المستقبل، مع تحقيقه للمظهر الجديد لعائلة “Hyndai SUV” من خلال أضواء جذابة ثنائية، و تصميمها الخارجي يمنحها مظهراً رائعاً من القوة والمثانة ، مع مظهر رياضي متميز.

    وأشارت شركة هيونداي أن هذه العلامة الجديدة تعطي الرؤية الجانبية الديناميكية ، التي يعززها سقف أنيق، ويشير على انطباع الاستقرار والراحة، ويقدم مظهرًا مرنًا يضيف المزيد من الثبات والأناقة إلى السيارة.

    وبالنسبة للسائق والراكبين الأماميين أوضحت “هيونداي” أنه يتم التحكم في تمدد المقاعد بواسطة جهاز كهربائي، وتتم زيادة مساحة الأرجل بمقدار 38 ملم والمقعد بمقدار 18 ملم، وتحسين علو السقف للصف الثالث بمقدار 22 ملم.

    وأخيرًا ، يتيح التحكم الجديد سهولة الوصول إلى الصف الثالث من المقاعد ، بلمسة زر بسيطة، تقول هيونداي في بلاغها

    ومن جانب آخر، تجمع العلاقة المذهلة بين التصميم والوظائف بين الجودة العالية وزيادة الرؤية، وتحسين الرؤية الخلفية بفضل اتساع النافذة الخلفية (أكثر من 41٪) والتخطيط الأمثل للصف الثاني والثالث.

    وشددت الشركة في ذات البلاغ، أن الجيل الجديد من سيارات هيونداي سانتا في الجيل الرابع يضع معيارًا جديدًا في تصميم الركاب والراحة ، ويجمع بين المظهر الجذاب والراحة.

    وأبرز “مايك سونغ” ، المدير التنفيذي لشركة هيونداي في أفريقيا والشرق الأوسط: “أن العلامة الجديدة أخدت بعين الاعتبار جميع العناصر التي تلبي رغبات كل الأجيال في امتلاك سيارة من نوع رفيع يجمع كل الخصائص التي يحلم بها أي شخص من ذوق رفيع ومظهر جذاب وتقنيات حديثة والتي جمعت في سانتا …”

    وأشار ذات البلاغ أن تصميم “هيونداي سانتا في الجديدة” بالكامل يرتكز على حماية السائق والركاب ، وهي مجهزة بميزة السلامة المثالية لقيادة آمنة ومريحة، و يحتوي الجهاز على ست وسادات هوائية مثبتة بشكل مثالي في مقصورة السيارة: “وسائد هوائية أماميتين ، وسائدان هوائيان جانبيان ووسائد هواء في الصف الأول إلى الثاني.

    كما تعتمد سيارة “New Santa Fe” على الصلابة الاستثنائية بفضل استخدام فولاذ عالي القوة ، والذي يوفر امتصاصًا عاليًا للصدمات وأقل تشوه ، وبالتالي حماية الركاب عند أي اصطدام قد ينتج عنه تحطم، وتم تصميم Santa Fe من سبيكة فولاذية ذات قوة عالية ، مما يزيد من مستوى صلابة الجسم إلى أكثر من 15 ٪.

    وتتوفر السيارة على محرك ديزل سعة 2،5 لتر مع 4 أسطوانات و 200 حصان / DIN. ويرتبط الأخير مع ناقل حركة أوتوماتيكي وتوفر تقنية الدفع الرباعي HTRAC من الجيل التالي استخدامًا محسّنًا لعزم الدوران ، مع التحكم بتوزيع عزم الدوران مع قوة كبح حقيقية للعجلات الأمامية والخلفية. يوفر النظام قوة دفع مثالية في حالات القيادة المختلفة ، بما في ذلك الطرق الوعرة، أو في ظروف الطرق العادية ، ويحسن استقرار المنعطفات.

    وتقدم All New Santa Fe في 4 أنواع (Elegance و Prestige و Premium و Luxury) تتراوح من 4X2 إلى 4X4 ويبتدأ ثمنها من 399،000.00 درهم، وتتميز هذه الأصناف بخيارات تجمع بين الأداء والراحة والجمالية ، بما في ذلك فتحة السقف البانورامية ، والتدفئة الأمامية المدفأة والتهوية ، أو الجذع الكهربائي.

    وتأتي هذه الماركة الجديدة لضمان راحة الزبائن وتوفير سيارات متينة وذات مظهر جذاب وبأثمنة مناسبة إرضاءا من شركة هيونداي لكافة زبنائها من مختلف شرائح المجتمع.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بعد أن تعرض لمجزرة تحكيمية واضحة أمام مولودية الجزائر.. الوداد يحتج على ‘الكاف’