جبهة التحرير الوطني الجزائري تتوقع إجراء الانتخابات الرئاسية في موعدها

جبهة التحرير الوطني الجزائري تتوقع إجراء الانتخابات الرئاسية في موعدها

A- A+
  • توقع حزب “جبهة التحرير الوطني” الحاكم بالجزائر أن تجري انتخابات الرئاسة المقبلة في البلاد بموعدها شهر أبريل 2019 بمشاركة الرئيس الحالي، عبد العزيز بوتفليقة.

    وقال المنسق العام لـ”جبهة التحرير الوطني”، معاذ بوشارب، في كلمة ترحيبية نشرها اليوم الخميس عبر الموقع الرسمي الجديد للحزب: “نحن على مقربة من الاستحقاق الرئاسي الذي نريده أن يكون عرسا ديمقراطيا، يتوج به مرشح الحزب عبد العزيز بوتفليقة، لاستكمال المسار الإصلاحي من أجل استقرار الجزائر، وتنميتها على مختلف الصعد”.

  • كما أضاف بوشارب، وفقا لما ذكرته قناة “روسيا اليوم” “أن عملية عصرنة حزبنا أصبحت اليوم من أهم انشغالات قيادته، حيث كرست هذه الإرادة في انشاء قطاع تكنولوجيات الإعلام والاتصال تحت إشراف عضو المكتب السياسي”.

    وأوضح ذات المصدر، أن هذه الرسالة تمثل ردا غير مباشر على التسريبات والمعلومات المتداولة التي تحدثت عن نية السلطات الجزائرية تأجيل موعد الانتخابات من أجل تمديد فترة ولاية بوتفليقة، الذي يبلغ 81 عاما من عمره ويتولى أيضا منصب وزير الدفاع لبلاده.

    وخلال الأسابيع الماضية تراجعت دعوات أحزاب ومنظمات الموالاة للرئيس من أجل الترشح لولاية خامسة.

    كما أشار المصدر نفسه، أن تصريحات بوشارب تزامنت مع اجتماع لمجلس الوزراء برئاسة بوتفليقة قالت تسريبات غير مؤكدة إنها ستكون مناسبة للرئيس من أجل حسم الموقف الرسمي من دعوات تأجيل انتخابات الرئاسة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الشرطة القضائية بتنسيق مع الديستي توقف شقيقين يشكلان موضوع مذكرات بحث