هجوم نحل على روض للأطفال بطاطا يخلف مصرع طفل وإصابة إثني عشر آخرين

هجوم نحل على روض للأطفال بطاطا يخلف مصرع طفل وإصابة إثني عشر آخرين

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” من مصدر مطلع، أن طفلا صغيرا لقي مصرعه ونقل اثنان من زملائه لقسم المستعجلات بالمستشفى المحلي لمدينة بيوزكارن في حالة حرجة، بعدما تعرضوا صباح اليوم لهجوم سرب من النحل بدوار “إغير أوغناين” بجماعة تمنارت إقليم طاطا.

    وحسب مصدر “شوف تيفي”، فالهالك كان رفقة زملائه داخل روض للأطفال يتابعون فيه دراستهم الأولية قبل أن يباغثهم سرب من النحل اقتحم القسم وهاجم الأطفال الصغار ليدخلوا في صراخ وبكاء هيستيري سمع صداه على بعد مسافة كبيرة جعلت مجموعة من ساكنة الدوار تهرع للروض لتفقد ما يجري حيث تفاجأت بالنحل يحوم حول الأطفال ويلسع عددا منهم ليتدخل أهل الدوار ويطرد سرب النحل باستعمال وسائل بدائية تقليدية.

  • وأضاف ذات المصدر، أن لسعات النحل خلفت مصرع طفل على الفور بعدما لم يستطع مقاومة قوة اللسعات فيما أصيب حوالي اثني عشر آخرين برضوض ولسعات بمختلف أنحاء جسمهم قدمت الإسعافات الأولية لعشرة منهم فيما تدهورت الحالة الصحية لإثنين منهم، ما استدعى نقلهما على وجه السرعة نحو المستشفى المحلي لمدينة بيوزكارن لتلقي العلاجات الضرورية.

    هذا، واستنفر الحادث مختلف مصالح الدرك الملكي والسلطات المحلية ورجال الوقاية المدنية، وتقنيي المديرية الإقليمية للفلاحة الذين انتقلوا لعين المكان، وتم نقل جثة الهالك لمستودع الأموات، بعدما نقل المصابون للمستشفى، فيما فتح تحقيق حول حيثيات وملابسات الواقعة .

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بعد أن تعرض لمجزرة تحكيمية واضحة أمام مولودية الجزائر.. الوداد يحتج على ‘الكاف’