على شاكلة مي عيشة…مواطن يهدد بالانتحار من فوق عمود كهربائي باليوسفية

على شاكلة مي عيشة…مواطن يهدد بالانتحار من فوق عمود كهربائي باليوسفية

A- A+
  • هدد مواطن ينحدر من جماعة الكنتور باليوسفية زوال اليوم بالانتحار، بعدما تسلق عمودا كهربائيا، وحاول القفز منه وسط ذهول عدد من المواطنين الذين تجمهروا حوله، فيما خلف استنفارا أمنيا كبيرا بالمنطقة.

    وحسب مصدر خاص لقناة “شوف تيفي”، فالمهدد بالانتحار تسلق العمود الكهربائي الخاص بشبكة الاتصالات المتواجدة داخل مصلحة البريد وبدأ في الصراخ بطريقة وصفت بالهيستيرية، مؤكدا أنه أحس بالظلم والحيف من طرف مسؤولي إحدى الإدارات المغربية التي لم تستجب لطلبه وعدم تمكينه من بعض الوثائق الإدارية التي مازالت عالقة داخل مكاتبها.

  • واستنفر الحادث مختلف مصالح الأمن والقوات المساعدة والسلطات المحلية التي هرعت لعين المكان ودخلت في حوار مع المهدد بالانتحار من أجل ثنيه عن فكرته المجنونة والنزول للأرض من أجل إيجاد حل للمشكل الذي يعاني منه غير أنه ظل متعنتا ورفض الانصياع لأوامر المصالح الأمنية والوقاية المدنية ليبقى متشبثا برأيه ولم يتمكن رجال السلطة من إقناعه إلا بعد مرور مدة طويلة ناهزت الساعتين وفق ما أورده المصدر.

    هذا وبعد نزول المعني بالأمر تم اقتياده نحو مصلحة الديمومة من أجل استكمال التحقيق معه ومعرفة دوافعه حول محاولة وضع حد لحياته.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي