“العسالي” تطلب 200 مليون في دعوى قضائية ضد تاتو والكرومي

“العسالي” تطلب 200 مليون في دعوى قضائية ضد تاتو والكرومي

A- A+
  • طلبت حليمة العسالي القيادية في حزب الحركة الشعبية ، في شكاية وضعتها أول أمس لدى المحكمة الابتدائية بالرباط تعويضا قدره 200 مليون سنتيم ضد كل من عبد القادر تاتو منسق حزب التجمع الوطني للأحرار بالرباط، والحسين الكرومي نائب عمدة الرباط، الذي تم تجميد عضويته في الحركة الشعبية ، بسبب تسريب مكالمة هاتفية بينهما تتضمن اتهامات أخلاقية في حقها.

    وقالت العسالي، إنها وضعت “شكاية مباشرة” أمام النيابة العامة بالرباط ، وطلبت 200 مليون كتعويض مادي، معتبرة أن هذا التعويض غير كاف ، نظرا إلى الضرر المعنوي الذي لحقها.

  • وعبرت القيادية الحركية عن أسفها لصدور “كلام سيء” في حقها من طرف عبد القادر تاتو، الذي كان قياديا في الحركة الشعبية ، قائلة : “هذا الشخص لي فضل كبير عليه وهو يعرف ذلك، ولكنه اختار أن يقابل الفضل بالطعن في الظهر”، حسب ما أوردته يومية أخبار اليوم في عدد يوم غد الأربعاء.

    وبخصوص الكرومي قالت إنها تابعته أيضا لأنه هو الذي سجل المكالمة التي تم تسريبها في ظروف غامضة بالتزامن مع انعقاد دورة المجلس الوطني لحزب الحركة الشعبية في 1 دجنبر 2018.

    التسجيل الذي مدته بضع دقائق ، انتشر بقوة في أوساط حزبية منذ الجمعة 30 نونبر 2018، عشية دورة المجلس الوطني للحركة التي خصصت لانتخاب المكتب السياسي الجديد، ويتضمن حديثا هاتفيا بين عبد القادر تاتو والحسين الكرومي واتهامات أخلاقية لكل من الأمين العام لحزب الحركة الشعبية امحند العنصر وحليمة العسالي عضو المكتب السياسي للحزب .

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    عزيز أخنوش رئيس الحكومة يتباحث مع المدير العام لمنظمة العمل الدولية