تبون يأمر بنقل مناصري كرة القدم لتشجيع منتخبهم قبل العالقين بأو.كرانيا

تبون يأمر بنقل مناصري كرة القدم لتشجيع منتخبهم قبل العالقين بأو.كرانيا

A- A+
  • الجزائر…تبون يأمر بنقل مناصري كرة القدم إلى الكاميروم لتشجيع منتخبهم قبل العالقين بأو.كرانيا

     

  •  

    سخرية عارمة على مواقع التواصل الإجتماعي بالجزائر، بعد نشر المواقع الإعلامية المقربة من العصابة الحاكمة، خبرا حصريا عن رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، مفاذه إعطاء الأوامر لوزيره الأول ببداية بيع تذاكر مباراة الجزائر والكاميرون إبتداءا من يوم غد الأحد.

    كما، أمر الرئيس الجزائري، وزيره الاول، إخبار الجماهير، “أنه سيتكفل بمناصري المنتخب الوطني الذين سيتنقلون إلى الكاميرون لمساندة الخضر، عبر بيع تذاكر الرحلات لنقل المناصرين بأسعار مدعمة مع توفير الإمكانات لانجاح هذه العملية.

    أوامر الرئيس الجزائري، لم تجد قبولا من غالبية افراد الشعب، خاصة أرباب الأسر الذين يبحثون عن توفير المواد الغذائية الأساسية، حيث أضحى المعارضون والنشطاء يطلقون على بلدهم “طابورستان” بسبب الطوابير الطويلة، في إنتظار كيس من الحليب أو البطاطس أو الموز، رغم الإمكانات المالية الكبيرة للدولة في هذه الفترة التي تعرف ارتفاع أسعار الطاقة.

    وطالب بعض النشطاء معلقين على خبر أوامر الرئيس” نطالبك السيد الرئيس بوقف تصدير المواد الغذائية التي يتم إستيرادها لأن مادة البطاطس فضحت المستور، وهو أن الجزائر لاتنتج ماتستهلكه من المواد الفلاحية كي تبحث عن التصدير لإفريقيا”.

    أما أحد الجزائريين القاطنين بأوربا فعلق على أوامر الرئيس قائلا ” الطلبة العالقين في أو.كرانيا قبل الجماهير الرياضية، لأن المناصرين سيذهبون للإحتفال بلعبة رياضية، أما العالقين في أو.كرانيا فينتظرون إنقاذهم من الموت”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الأمير مولاي رشيد ترأس مأدبة عشاء أقامها الملك على شرف المدعوين