عامل بنجرير يفتح حوارا مع المحتجين الغاضبين من سياسة المجلس

عامل بنجرير يفتح حوارا مع المحتجين الغاضبين من سياسة المجلس

A- A+
  • في الوقت الذي كالت مجموعة من الفعاليات الحقوقية والجمعوية الاتهام للمجلس الجماعي لصخور الرحامنة، على إثر وفاة بائع للدجاج قام بحرق نفسه، تدخل عامل الإقليم لفتح حوار مع المحتجين الغاضبين من سياسة المجلس.

    وينتظر أن يعقد عامل الإقليم عزيز بوينيان، اجتماعا اليوم الثلاثاء بمقر العمالة بابن جرير، مع ممثلي فعاليات المجتمع المدني الغاضبين من المجلس الجماعي وسياسته، والذي لم يستطع التغلب على مظاهر التهميش التي تعيشها الساكنة.

  • وأكدت مصادر جمعوية لـ”شوف تيفي” أن عامل الإقليم، أبدى استعداده للاستماع لمشاكل ساكنة صخور الرحامنة، وكذا بحث سبل تنمية الجماعة، ناهيك عن تقديم بعض المشاريع التي ستخرجها العمالة بمعية مختلف الشركاء التي تخص المنطقة.

    وعبرت الفعاليات الجمعوية، عن ارتياحها للتجاوب السريع من طرف المسؤول الأول بالإقليم، لافتة إلى أنها ستعرض أمامه مجموعة من المطالب من أجل تدارس إمكانية إخراجها إلى حيز الوجود.

    هذا ونظمت فعاليات جمعوية أمس الإثنين، وقفة احتجاجية عقب دفنهم الشاب الذي أقدم على حرق نفسه، حيث قدموا مجموعة من المطالب على رأسها محاسبة المسؤولين على سوء تدبير الشأن المحلي بالمنطقة و فشلهم في تنميتها.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي