أكسا التأمين المغرب تضع رهن إشارة زبنائها الحل الرقمي:ملء إستمارةالإنخراط رقميا

أكسا التأمين المغرب تضع رهن إشارة زبنائها الحل الرقمي:ملء إستمارةالإنخراط رقميا

A- A+
  • أكسا التأمين المغرب تضع رهن إشارة زبنائها الحل الرقمي : ملء استمارة الانخراط بطريقة رقمية

    أكدت أكسا التأمين في المغرب أنها ملتزمة بحماية مؤمنيها ووضع تجربة زبنائها في قلب نشاطها وتحولها الرقمي، معلنة أنها قامت بإطلاق منصة لرقمنة التعاملات الورقية لكافة استمارات الانخراط لتأمين الصحة المؤمنيها.

  • وأوضحت أكسا في بلاغ لها أن المؤمن المستفيد من التغطية الصحية لأكسا التأمين المغرب لديه إمكانية الولوج إلى منصة إلكترونية آمنة لملء المعلومات الضرورية لانخراطه و ذلك عن طريق رابط خاص يقوم بإرساله صاحب العمل أو وكيل التأمين بعد تحميله.

    وأبرز أن هذه المبادرة المبتكرة لإزالة الطابع المادي لكافة استمارات الانخراط لتأمين الصحة توفر سلاسة كبيرة في سيل المعلومات بين أكسا و الزبون، مع الاستفادة من تأمين أفضل للمعطيات الشخصية و سرعة أكبر لمعالجة البيانات، بهدف تطوير تجربة زبنائها بمجرد انخراطهم.

    و بالتالي، يضيف البلاغ، منذ انطلاق هذه العملية في شهر يناير 2022 لوحظ بأن 337 من الاستمارات مرت بطريقة رقمية في إطار تعزيز مكانتها كفاعل مرجعي في مجال التأمين بالمغرب، أكسا تسخر جميع مجهوداتها من أجل تقديم خدمات رقمية لزبنائها خاصة و المنظومة عامة.

    وأشار البلاغ إلى أن عدة خدمات هي رهن إشارة زبنائها كرقمنة الملفات الصحية، تتبع سير الملفات الصحية عبر تطبيق “ماي أكسا” و أيضا إمكانية إختيار التعويض المباشر للمنخرطين عبر التحويل البنكي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    سلا…انطلاق المجلس الوطني للبام على وقع الصراع وغياب المنصوري