جلسة خمرية بمنطقة بيوكرى باشتوكة أيت بها تنتهي بإزهاق روح أربعيني

جلسة خمرية بمنطقة بيوكرى باشتوكة أيت بها تنتهي بإزهاق روح أربعيني

A- A+
  • استفاقت مدينة بيوكرى إقليم اشتوكة أيت بها صباح اليوم على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شخص في الأربعينيات من عمره، وذلك بعد تلقيه لطعنات غادرة بمختلف أنحاء جسمه من طرف زميل له بواسطة السلاح الأبيض في جلسة خمرية.

    وحسب مصادر “شوف تيفي”، فالهالك كان رفقة مجموعة من الأشخاص في جلسة خمرية بأحد الأماكن الخالية ببيوكرى قبل أن ينشب خلاف بينه وبين أحد جلسائه سرعان ما تطور لعراك دامي استل معه جليسه سكينا كان بحوزته ليوجه له به عدة طعنات متفرقة بأنحاء مختلفة من جسده ويسقطه على الأرض تاركا إياه مدرجا في دمائه ويفر الكل نحو وجهة مجهولة.

  • وأضافت ذات المصادر، أنه فور إشعارها بالواقعة هرعت مختلف مصالح الأمن والسلطات المحلية والوقاية المدنية لعين المكان حيث جرى نقل الضحية على وجه السرعة نحو المستشفى الإقليمي المختار السوسي لإنقاذه، غير أن قوة الضربات التي تلقاها لم تترك له أي فرصة للحياة ليلفظ أنفاسه الأخيرة دقائق قليلة بعد وصوله للمستعجلات متأثرا بجروحه.

    ومن جانبها فتحت المصالح الأمنية تحقيقا دقيقا لمعرفة حيثيات وملابسات الواقعة وظروف وقوعها، حيث تم تحديد هوية الجاني الذي صدرت في حقه مذكرة بحث وطنية من أجل توقيفه وتقديمه للعدالة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الجزائر : السلطة تنتظر اللاعب كيليان مبابي لإطلاق مشاريع خيرية للشعب