طقس الثلاثاء : جو بارد نسبيا وأمطار متفرقة في الأقاليم الجنوبية

طقس الثلاثاء : جو بارد نسبيا وأمطار متفرقة في الأقاليم الجنوبية

A- A+
  • تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليومه الثلاثاء، أن يظل الطقس باردا فوق المرتفعات والهضاب العليا الشرقية.

    وستكون السماء أحيانا غائمة إلى غائمة بشرق الأقاليم الجنوبية مع قطرات أو أمطار متفرقة خصوصا بعد الزوال والليل.

  • وستتشكل كتل من الضباب قرب السواحل خلال الليل والصباح، فيما ستظل السماء قليلة السحب إلى صافية في باقي مناطق المملكة. وستهب الرياح معتدلة إلى محليا قوية شرقية إلى جنوبية بشمال الأقاليم الجنوبية، وضعيفة إلى معتدلة شرقية بالمنطقة الشرقية، وجنوبية بالجنوب الشرقي وشمالية على العموم في باقي المناطق.

    و ستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين صفر درجة و 06 درجات بالمرتفعات، وما بين 05 و 11 درجة بالسايس، والمنطقة الشرقية، وهضاب الفوسفاط، والسهول والسواحل الشمالية والسفوح الجنوبية الشرقية، وما بين 12 إلى 16 درجة بمنطقة طنجة و الوسط وما بين 16 إلى 20 درجة بالجنوب.

    و ستتراوح درجات الحرارة ما بين 15 إلى 20 درجة بمرتفعات الأطلس، والريف، والواجهة المتوسطية وما بين 20 إلى 25 درجة بالمنطقة الشرقية، والسواحل الشمالية والجنوب الشرقي، ومابين 27 إلى 33 درجة بالسهول غرب الأطلس، وسط سوس والأقاليم الجنوبية.

    و بخصوص حالة البحر، فسيكون هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين العرائش وطرفاية، وقليل الهيجان إلى هائج في باقي السواحل.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الأمير مولاي رشيد ترأس مأدبة عشاء أقامها الملك على شرف المدعوين