معلومات تظهر لأول مرة : هكذا غادر الإرهابيون منطقة شمهروش بعد قتل السائحتين

معلومات تظهر لأول مرة : هكذا غادر الإرهابيون منطقة شمهروش بعد قتل السائحتين

A- A+
  • بعد 6 أيام من وقوع جريمة قتل سائحتين أجنبيتين بمنطقة شمهروش بإقليم الحوز والتي هزت فصولها البشعة الرأي العام المحلي والدولي، تمكنت “شوف تيفي” من الحصول على معلومات حصرية، تكشف الطريقة التي تمكن من خلالها الإرهابيون من مغادرة المنطقة مباشرة بعد قتل الضحيتين “الدنماركية” و”النرويجية”.

    وأكد مصدر جد مطلع لـ”شوف تيفي” أن ثلاثة إرهابيين، نفذوا الجريمة حوالي الساعة الواحدة صباحا يوم الاثنين الماضي، ثم غادروا المكان حوالي الساعة الثانية و45 دقيقة، في اتجاه منطقة أسني مشيا على الأقدام والتقى بهم شخص قام بتحيتهم إلا أنهم اختاروا مواصلة الطريق دون التفاعل معه ورد التحية.

  • وأوضح المصدر ذاته أن ثلاثة إرهابيين، وصلوا لمنطقة أسني بعد خمس ساعات من المسير مشيا على الأقدام، ثم استقلوا سيارة أجرة كبيرة في اتجاه مدينة مراكش، مشيرا إلى أن سائق سيارة الأجرة ومباشرة بعد علمه بوقوع الجريمة بمنطقة واد إمليل سارع إلى إبلاغ مصالح الدرك الملكي بنقله لثلاثة أشخاص من منطقة أسني إلى المدينة الحمراء.

    تجدر الإشارة إلى أن المكتب المركزي للأبحاث القضائية، تمكن في وقت وجيز من الإطاحة بأكثر من تسعة أشخاص على صلة بجريمة قتل السائحتين من بينهم المتورطون الأربعة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    طقس يوم غد الخميس: حار بكل من جنوب البلاد والجنوب الشرقي والسهول الداخلية