مناورةفاشلة للجزائر وصنيعتها..البرلمان الإفريقي يوقع بالمرتزق غالي في فخ التسلل

مناورةفاشلة للجزائر وصنيعتها..البرلمان الإفريقي يوقع بالمرتزق غالي في فخ التسلل

A- A+
  • مناورة فاشلة للجزائر وصنيعتها..البرلمان الإفريقي يوقع بالمرتزق غالي في فخ “التسلل”

    فضحت مراسلة وجهها رئيس البرلمان الإفريقي الكاميروني، روجي نكادو دانغ، لمبعوثة البرلمان الأوروبي، ماريا صورايا رودريغيز، مؤرخة في 16 فبراير الجاري، عن عملية تزوير وفبركة وإقحام لوثيقة لا أساس لها من الصحة، نشرت على الموقع الرسمي للبرلمان الأوروبي، تروج لضيف وهمي ليس سوى المهاجر السري و الانفصالي المرتزق إبراهيم غالي.

  • و وفق يومية الأحداث المغربية الصادرة اليوم الخميس، فقد جاء في مراسلة رئيس البرلمان الإفريقي،: «بصفتي رئيسا منتخبا للبرلمان الإفريقي فإنني أضع هذه الوثيقة موضع شك كامل وأطالب بسحبها نهائيا من الموقع الرسمي للبرلمان الأوروبي مع ضرورة تقديم كل المتورطين في دسها بالاعتذار على فعلتهم الشنيعة».

    وأضاف المسؤول الإفريقي: «نحتفي بعلاقاتنا المتينة مع البرلمان الأوروبي ولا أدل على ذلك التصريح المشترك الذي أعقب انعقاد قمة برلماني الاتحاد الإفريقي والأوروبي في أبيدجان سنة 2017، والذي جاء فيه أن علينا الحفاظ على مصالحنا المشتركة بين القارتين».

    وتأتي المراسلة في سياق يستبق انعقاد قمة البرلمانين الإفريقي و الأوروربي هذه الأيام، لكشف هذا التلاعب في وثيقة مفبركة يرد فيها المرتزق اسم إبراهيم غالي كمشارك في القمة من خلال منصبه كرئيس لبرلمان العصابة الانفصالية المزعومة، وهي الوثيقة، التي أكد رئيس البرلمان الإفريقي أن لا أساس من الصحة بأية حال.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي