الديستي يطيح بأشهر مروج للمخدرات بعين توجطات وبحوزته 400 مليون سنتيم

الديستي يطيح بأشهر مروج للمخدرات بعين توجطات وبحوزته 400 مليون سنتيم

A- A+
  • أوقفت المصالح الأمنية لمنطقة عين تاوجطات اول أمس الخميس، شخصا معروفا بترويجه للمخدرات، وضبطت بحوزته أثناء إخضاعه للتفتيش على ما يقارب 400 مليون سنتيم وكمية هامة من مخدر الكيف والطابا قدرت ب 300 كيلوغرام كان يخبؤها بإحكام داخل منزله.

    وأكدت مصادر محلية، أن الموقوف كان يشكل موضوع عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني، وجاءت عملية توقيفه بعد عملية رصد وتتبع من طرف عناصر المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني التي وفرت معلومات دقيقة لعناصر الشرطة القضائية بمفوضية أمن عين تاوجطات، وبتنسيق محكم بين الجهازين تمت محاصرته وتوقيفه بالقرب من منزله بالمنطقة السالفة الذكر.

  • وأضافت ذات المصادر، أنه بعد توقيف المشتبه به جرى اقتياده نحو منزلين في ملكيته بكل من منطقة “سبع عيون” و “مولاي يعقوب”، حيث أخضعا معا لعملية تفتيش دقيقة أسفرت عن حجز مبلغ مالي بالعملة الوطنية والأجنبية يقارب نصف مليار سنتيم (400 مليون سنتيم)، علاوة على ضبط ما يناهز 300 كيلوغرام من مخدر الكيف والطابا كانت مخبأة بإحكام داخل أكياس كبيرة بأحد المنزلين.

    هذا وجرى الاحتفاظ بالموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه حول مصدر هذه المخدرات والجهة التي يتعامل معها وكذا من أجل تحديد بقية شركائه بغية توقيفهم وتقديمهم للعدالة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    عزيز أخنوش رئيس الحكومة يتباحث مع المدير العام لمنظمة العمل الدولية