درك القنيطرة يوقف سيارة مملوءة بـ 6300 حبة قرقوبي

درك القنيطرة يوقف سيارة مملوءة بـ 6300 حبة قرقوبي

A- A+
  • أوقفت عناصر الدرك الملكي التابعة للقيادة الجهوية بالقنيطرة، مساء يوم الخميس، سيارة من نوع “فياط دوبل” بمنطقة “النخاخصة” كانت مملوءة بـ6300 حبة من الحبوب المهلوسة، المعروفة بـ”القرقوبي”.

    وأوضحت مصادر إعلامية محلية يومه الجمعة، أن السيارة الموقوفة، كانت قادمة من نواحي مدينة طنجة، ومتوجهة إلى مدينة برشيد، حسب التحريات الأولية.

  • وأكدت ذات المصادر، أن ملكية السيارة تعود لشركة متخصصة في كراء السيارات، حيث تم اعتقال شخصين كانا على متن السيارة المذكورة.

    من جهة أخرى، تمكنت عناصر الدراجات النارية بالطريق السيار القنيطرة، تضيف ذات المصادر، من توقيف سيارتين، الأولى من نوع “بوجو 208” في ملكية شركة لكراء السيارات بمدينة تمارة مملوءة بـ92 حبة من أنواع مختلفة من “القرقوبي”،وقد تم اعتقال شخص وفرار 3 أشخاص ينحدرون من مدينة الرباط .

    أما السيارة الثانية فهي من نوع “فياط دابليو”، كانت قادمة من جماعة “عين دريج” إقليم وزان، وعلى متنها 600 كيلو من “الكيف” و400 كيلو من “الطابا”.

    هذا، وتم اعتقال 3 أشخاص بالسيارة وبحوزتهم سلاح ناري من نوع “خماسية” و20 رصاصة، أكدت مصادر الموقع أن المعتقلين كانوا ينوون استعمالها ضد الدرك إذا ما حاولوا توقيفهم.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي