‘لارام’ تعلن عن بروتوكل صحي لرحلاتها الدولية نحو المغرب

‘لارام’ تعلن عن بروتوكل صحي لرحلاتها الدولية نحو المغرب

A- A+
  • أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية المغربية، اليوم الجمعة عن حزمة إجراءات متعلقة بالبروتوكول الصحي لرحلاتها الدولية إلى المغرب، ابتداء من يوم 7 فبراير الجاري، وهو موعد استئناف فتح الحدود المغربية.

    وفيما يتعلق بالمسافرين الذين تتجاوز أعمارهم 18 سنة، فهم مطالبون بالإدلاء بـ”جواز التلقيح”، مع تقديم نتيجة اختبار PCR سلبي لأقل من 48 ساعة، إضافة إلى تعبئة الاستمارة الصحية للراكب وتوقيعها قبل التسجيل، والتي يتم تنزيلها عبر الإنترنت.

  • وأضافت “لارام” عبر حسابها على “تويتر” أن المسافرين المتراوحة أعمارهم بين ست سنوات و18 سنة، مطالبون بتقديم نتيجة اختبار PCR سلبي لأقل من 48 ساعة، وتعبئة الاستمارة الصحية للراكب وتوقيعها قبل التسجيل، والتي يتم تنزيلها عبر الإنترنت.

    أما بالنسبة للأطفال أقل من ست سنوات، فيجب عليهم تعبئة الاستمارة الصحية للراكب وتوقيعها قبل التسجيل؛ هذه الاستمارة يتم تنزيلها عبر الإنترنت.

    وسيخضع المسافرون الذين تفوق أعمارهم ست سنوات لاختبارات الكشف السريع فور وصولهم إلى المغرب، فضلا عن إجراء اختبارات PCR بشكل اعتباطي.

    وأعلنت الحكومة عن إعادة فتح الحدود الجوية بعد إغلاق دام لأزيد من شهر، والسبب، بحسب الحكومة الوقاية من تفشي متحور “أوميكرون”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الهرهورة….خلوة قادة حزب الاستقلال تنتهي بدعم مضيان والتوافق حول الوضع الداخلي