مضيان…حصيلة البرلمان مشجعة ومعارضة “هشة مشة” خاصها تتطور أداءها

مضيان…حصيلة البرلمان مشجعة ومعارضة “هشة مشة” خاصها تتطور أداءها

A- A+
  • عبر نور الدين مضيان رئيس الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية، عن ارتياج الأغلبية البرلمانية الحكومية من النتائج المحققة في دورة الخريف التي انتهت اليوم من الولاية التشريعية الحالية، مشيرا أن حصيلة عمل مجلس النواب إيجابية ومشجعة رغم البدايات والوقت الذي يتطلبه تشكيل الحكومة وهياكل مجلس النواب.

    وأوضح مضيان في تصريح لقناة “شوف تيفي” بعد اختتام الدورة الخريفية صبيحة اليوم بمجلس النواب، أن حسم ومناقشة قانون المالية، تطلب شهرا كاملا في المناقشة التفصيلية وأن عمر الولاية الحالية ثلاثة أشهر تقريبا، بالإضافة إلى تشكيل الحكومة وهياكل البرلمان، وحسم البرمجة والمناقشة التفصيلية داخل اللجان والجلسات العامة.

  • وشدد مضيان في حديثه، أن مجلس النواب صادق على 15 مشروع قانون أحيل من طرف الحكومة، كما تم اقتراح 69 مشروع قانون من طرف الفرق البرلمانية، مؤكدا بوجود حيوية غير معهودة مع إرادة قوية من الحكومة والأغلبية البرلمانية، رغم ضيق الزمن، مشيرا أنه متفائل بالمستقبل بعد نجاح الأغلبية الحالية في اجتياز البدايات.

    وأكد مضيان في تصريحه، إلى وجود تناغم بين مكونات الحكومة والأغلبية فيما بينها، من أجل عدم السقوط في هدر الزمن التشريعي، منتقدا المعارضة الحالية التي طالبها بتطوير أدائها وليس معارضة “هشة مشة قشة”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    طقس الجمعة: جو حار نسبيا و زخات رعدية في المرتفعات