ساجد وعرشان يجتمعان بالفريق البرلماني ويحثان على تأطير المواطنين خلال الجائحة

ساجد وعرشان يجتمعان بالفريق البرلماني ويحثان على تأطير المواطنين خلال الجائحة

A- A+
  • عقد الفريق الدستوري الديمقراطي الاجتماعي بمجلس النواب اجتماعا له، برئاسة محمد ساجد الأمين العام لحزب الاتحاد الدستوري و عبد الصمد عرشان الأمين العام لحزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية، مباشرة بعد اللقاء الذي جمع رئيس الحكومة عزيز أخنوش مع الأمناء العامون للأحزاب السياسية الممثلة بالبرلمان لمناقشة الحالة الوبائية بالمملكة والمستجدات المرتبطة بها.

    وذكر الأمناء العامون خلال هذا الاجتماع بالخطوط العريضة التي تناولها اللقاء مع رئيس الحكومة، إذ ركز الاجتماع على مستجدات وتطورات الحالة الوبائية ببلادنا ، وكذا قرار الحكومة بإعادة فتح الحدود في وجه الرحلات الجوية .

  • ونوه الأمناء العامون بالإجراءات والتدابير الاحترازية التي اتخذها المغرب مند بداية الجائحة بفضل القيادة الرشيدة للملك محمد السادس معبرين عن “افتخارهم بما حققته بلادنا من مكتسبات ساهمت في التغلب على تداعيات هذا الوباء” .

    وحث ساجد وعرشان “أعضاء الفريق الدستوري الديمقراطي الاجتماعي على مواصلة التعبئة من جديد وكل من موقع مسؤوليته ، لتوفير الشروط الكفيلة لحماية المواطنين من تداعيات الجائحة ومواكبتهم وتوجيههم إلى مراكز التلقيح للتطعيم وتلقي الجرعة الثالثة لتفادي وقوع أي نكسة محتملة”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي