إذاعة “البي بي سي” البريطانية تعترف بعدم تسديد مستحقات ضيوفها لسنتين

إذاعة “البي بي سي” البريطانية تعترف بعدم تسديد مستحقات ضيوفها لسنتين

A- A+
  • اعترفت هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” بوجود خلل في آلية دفع المستحقات للضيوف المشاركين في برامجها، ما أدى إلى تأخير تسديد مستحقات بعض الضيوف.

    وقدمت “بي بي سي” اعتذارا عن التأخير لكل الأشخاص الذين تأخر وصول مستحقاتهم، مؤكدة أنها تعمل على حل هذه القضية بأسرع وقت ممكن.

  • ونشرت الهيئة تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، تتضمن عنوانا بريديا مخصصا لاستقبال شكاوى الضيوف الذين لم تصلهم مستحقاتهم أو الذين لم تتواصل معهم “بي بي سي” حتى الآن.

    وكانت هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” -القناة العربية- قد تعرضت لموقف محرج ومفاجئ، خلال بثها المباشر، إثر مطالبة المحلل السياسي المصري مهدي عفيفي بمستحقاته المالية من القناة، والتي لم يحصل عليها منذ سنتين.

    وكانت المذيعة خلال البث المباشر قد سألت ضيفها عفيفي من واشنطن، عن رأيه في تصريحات الرئيس الأمريكي جو بايدن حول الأزمة الأوكرانية، ليكون جوابه متعلقا بعدم دفع القناة على مدى عامين أي مستحقات للمحللين الذين يشاركون في برامجها.

    وكشف المحلل المصري على الشاشة عن ورقة تظهر مطالبته لرئيس الأخبار في “بي بي سي”، ولمسؤول الأخبار بالقسم العربي، بمستحقاته التي لم يتم صرفها طوال عامين

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    طقس الأربعاء: سماء غائمة وكتل ضباب في عموم المملكة